منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“دهاماني” تتبرع بـ 5% من مبيعاتها للألماس الزهري لمؤسسة الجليلة لمدة عام


اختتمت الدورة الثانية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق السبت الماضي 28 يناير2017، وحرصت مجموعة دهاماني على الاستفادة من الزخم الذي يحدثه المهرجان، وقامت بإطلاق مجموعة خاصة من المجوهرات المرصعة بالألماس الزهري النادر، والتي سيذهب ريع مبيعات 5% منها لـ “مؤسسة الجليلة”، لدعم أبحاث وعلاج سرطان الثدي على مدى عام كامل وذلك ضمن إحساسها بمسؤوليتها المجتمعية، ودعم المبادرات الخيرية والإنسانية بما يتماشى مع عام الخير.
تعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية بالمؤسسة انها تحرص على دعم مثل هذه المبادرات التي تتماشى مع نفحات عام الخير، ولاسيما في موسم مهم مثل مهرجان دبي للتسوق الذي تشهد فيه الأسواق حركة شرائية كبيرة لما يتضمنه من عروض ترويجية، وجوائز قيّمة، فضلا عن إطلاق منتجات جديدة ترقى لتطلعات وأذواق زوار المهرجان، مشيدا في الوقت نفسه بهذه المبادرة التي تساهم في دعم المشاريع الإنسانية في عام الخير.
وتتزايد أهمية تجارة الألماس في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تستحوذ على ما يفوق 15% من تجارة الألماس العالمية. فيما بلغت تجارة الألماس في الإمارات خلال الأشهر العشرة الأولى من يناير حتى أكتوبر2016 نحو 140 مليون قيراط من الألماس الخام بقيمة 55 مليار درهم (15 مليار دولار)، وهو مؤشر على ارتفاع حجم تجارة الألماس في الدولة.
وقال روهيت دهاماني، مدير مجوهرات دهاماني: “نحن نعتز بالعلاقة مع مؤسسة الجليلة، والتي تسلط الضوء على أهمية عام 2017 باعتباره “عام الخير” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تمنحنا الفرصة للعب دور حيوي في الأعمال الإنسانية الإماراتية، وبما ينسجم مع رؤية حكام الدولة.

لقد شهدنا تجاوبا كبيرا خلال الأيام الخمسة على إطلاق هذه المبادرة خلال مهرجان دبي للتسوق، ونحن متفائلون بها خلال العام بأكمله”.
وكانت مبيعات المجموعة الخاصة من المجوهرات المرصعة بالألماس الزهري النادر بلغت نحو 216 ألف درهم خلال الأيام الخمسة الأولى على إطلاقها.
وإلى جانبه أعرب الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء، المدير التنفيذي لمؤسسة ’الجليلة‘ عن سعادته بهذه الشراكة مع ’دهاماني‘ للمجوهرات، مقدرا دعمهم المستمر لرؤية المؤسسة الهادفة إلى تغيير حياة الناس من خلال الابتكارات الطبية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/01/30/969138