منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




جمعية المستقبل تكرم الأمهات المثاليات بقطاع التأمين


كرمت جمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية 20 من الأمهات المثاليات بقطاع التأمين.
وقال عبد الرءوف قطب رئيس اتحاد شركات التأمين خلال الاحتفالية التى نظمتها الجمعية اليوم إن للمرأة المصرية دورا هاما فى قطاع التأمين منوها إلى أن الاحتفالية تعد نوعا من التكريم للسيدات العاملات فى عام المرأة المصرية.
وقال عادل منير الأمين العام للاتحاد الأفروآسيوى للتأمين وإعادة التأمين إن العاملات فى قطاع التأمين ساهمن بجهد كبير فى تطوير الصناعة فيما يتعلق بقطاعات الإنتاج والتسويق.
من جانبه قال عادل فطورى العضو المنتدب لشركة وثاق للتأمين إن للأم والمرأة العاملة دورا كبيرا فى تطور الاقتصاد المصرى.
وقال عبد الخالق عمر رئيس الجمعية إن تكريم الأمهات المثاليات اعتراف من الجمعية بدور امهات مصر ونوع من رد الجميل مشيبرا إلى أن التكريم دور اجتماعى للجمعية بجانب أدوارهها التثقيفية لتطوير مهنة التأمين.
أضاف عمر انه تم اختيار الأمهات المثاليات من جميع محافظات الجمهورية من ضمن 150 سيدة تقدمت للمسابقة التى نظمتها الجمعية.
حضر الاحتفالية التى نظمتها الجمعية بمقر معهد التأمين عدد من الوسطاء والعاملين بالشركات وأعضاء الجمعية وممثلين عن الهيئة العامة للرقابة المالية.
يذكر أن جمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية تأسست نهاية 2015 كجمعية غير هادفة للربح، وتمول من الاشتراكات والتبرعات والداعمين والرعاة سواء الوسطاء الأفراد أو شركات الوساطة.
وتضم الجمعية فى عضويتها الحالية ما لا يزيد على ألف عضو وتتلقى دعماً فنياً من اللاعبين الكبار بالقطاع من اتحادات وشركات، يأتى على رأسها اتحاد الأفروآسيوى للتأمين «fair» واتحاد شركات التأمين، ويضم مجلس الإدارة الحالى 7 أشخاص من ذوى الخبرة من خبرات قطاع التأمين من الوسطاء وشركات التأمين.

قائمة أسماء المكرمات من الأمهات المثاليات:

17360539_1306215712797996_929781473_n

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية




نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/03/19/995860