منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




34.7 مليون يورو مبيعات مستهدفة لـ«د.جريش للزجاج» بنهاية العام


«عمارة»: الشركة تستهدف افتتاح خط إنتاج بقيمة 45 مليون جنيه يوليو المقبل

تستهدف شركة د.جريش لصناعة الزجاج تحقيق مبيعاتها خلال العام الجارى34.7 مليون يورو مقابل 30.3 مليون يورو العام الماضى بزيادة 14.5%.

قالت ماجده جريش، عضو مجلس إدارة الشركة، إن الشركة حققت مبيعات خلال العام الماضى بنحو 30.3 مليون يورو، وتمثل الصادرات 17% من قيمة المبيعات.

وتابعت جريش، على هامش الجولة التى نظمتها غرفة الصناعات الهندسية بمدينة العاشر من رمضان اليوم، أن الشركة تسعى لفتح أسواق تصديرية فى السوق الأفريقى خلال العام الجارى لزيادة صادرتها.

أضافت أن الشركة تنتظر إصدار استراتيجية صناعة السيارات حتى تتمكن من زيادة حجم إنتاجها.

أوضحت جريش أن تعويم الجنيه ساهم فى انخفاض حجم طلبيات الشركات ما أدى إلى انخفاض حجم الإنتاج ولكن «بشكل بسيط»

قالت إن الشركة تستحوذ على 60% من الحصة السوقية من إنتاج الزجاج.إجمالى استثمارات الشركة بلغت حتى عام 2016 نحو 200 مليون دولار، وتسعى الى زيادتها خلال الفترة المقبلة.

وتمتلك الشركة 5 مصانع تحتوى على 12 خط إنتاج، وتبلغ الطاقه الانتاجية نحو 6.7 مليون متر سنويامن زجاج السيارات.

وقالت ان الشركة تستهدف افتتاح 20 فرعا لها على مستوى المحافظات حيث تمتلك جريش 60 آخرين، من بينهم 30 مركز توزيع و30 منافذ بيع.

من جانبه قال السيد عمارة، مدير الجودة بالشركة، إن الشركة تسعى لافتتاح خط انتاج فى يوليو المقبل باستثمارات 45 مليون جنيه.

أضاف عمارة أن الخط يساهم فى رفع الطاقة الإنتاجية للشركة الى 6.7 مليون متر سنويا حيث يصل حجم إنتاج الخط إلى 900 مليون متر من زجاج السيارات، ويكفى الخط 5000 سيارة يوميا.

أوضح عمارة أن الشركة تصدر لنحو 38 دولة ما بين أسواق عربية أوروبية.

أشار إلى أن الشركة تعمل فى تصنيع زجاج السيارات النقل والملاكى وزجاج ضد الرصاص وملاعب الإسكواش، ويمثل زجاج البوتاجازات والعلاجات نحو 25% من إنتاج الشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/04/19/1011907