منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




” أكسا ” تطلق وثيقة ” أوتو GO” بالسيارات التكميلي


تبدأ شركة أكسا للتأمين، إحدى شركات مجموعة أكسا العالمية، تقديم التأمين التكميلى على السيارات عبر طرح وثيقة  ” أوتو GO” المتخصصة.
قال جيلبرت شاهين نائب رئيس مجلس إدارة  أكسا للتأمين، إن الشركة بدأت الأسبوع الجارى بيع وثيقة التأمين التكميلى على السيارات ” أوتو GO”.
وكانت «أكسا للتأمينات العامة» قد بدأت التأمين التكميلى على السيارات بعقود تأمين الأساطيل المملوكة للشركات والمؤسسات من عملائها، وتعد ” أوتو GO” الأولى التى تطرحها الشركة للأفراد.
أضاف شاهين، لـ«البورصة»، أن البوليصة تشمل تغطية مخاطر التصادم والانقلاب والسرقة أو السطو، والحرق أو الانفجار والاشتعال الذاتى.
واوضح أن ” أوتو GO” تغطى المسئولية المدنية تجاه الغير عن الأضرار المادية بقيمة 10 آلاف جنيه، كما تقدم لأول مرة خدمة مساعدات الطريق مجاناً.
وتتضمن خدمات مساعدات الطريق فى الحالات الطارئة، ومنها سحب السيارة حال العطل الميكانيكى والعطل الناتج عن حادث وشحن البطارية وتموين السيارة بالبنزين واستبدال الإطارات.
وأشار شاهين إلى تميز الوثيقة الجديدة، بعدم إلزام العميل بتقديم محضر الشرطة إلا فى حالة الهلاك الكلى للسيارة أو السرقة والسطو، كما لا يتم تطبيق خصم استهلاك من قيمة قطع الغيار عدا الأجزاء الميكانيكية.
أضاف أن «أكسا للتأمين»، تتيح للعملاء أصحاب وثيقة ” أوتو GO” استمارة الحادث عبر الإنترنت مع تسوية ودفع قيمة المطالبات (التعويض) خلال 3 أيام عمل فى حالة إصلاح السيارة خارج شبكة الصيانة المعتمدة بالشركة.
وتدفع «أكسا للتأمين» قيمة الإصلاح مباشرة حال الإصلاح لدى الشبكة المعتمدة لمراكز الصيانة، مع الحصول على موافقة الإصلاح خلال 24 ساعة من تاريخ وصولها المركز، كما توفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية




نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/04/20/1011510