منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الكهرباء» تفاضل بين وكالتى دعاية وإعلان لتنفيذ حملة ترشيد الاستهلاك


مصادر: إتمام التعاقد نهاية الشهر.. وبداية الإعلانات الأسبوع الأول من يونيو

تفاضل وزارة الكهرباء بين وكالتى دعاية وإعلان لتنفيذ حملة التوعية بترشيد استهلاك الكهرباء.

وقالت مصادر بوزارة الكهرباء، إنه تم تشكيل لجنة لدراسة العروض المالية المقدمة من الوكالتين وسيتم التعاقد مع أحدهما نهاية الشهر الجارى، على أن تبدأ الحملة فى الأسبوع الأول من يونيو المقبل.

أوضحت المصادر، أن الوكالة الإعلامية التى تم التعاقد معها فى العام الماضى على تنفيذ وإذاعة الإعلانات فى السنة الأولى من حملة ترشيد الاستهلاك «أنت الحل» انتهت، وسيتم التعاقد مع إحدى الوكالات الأخرى لتنفيذ السنة الثانية من ترشيد الاستهلاك.

أوضحت المصادر، أن هذه الحملة يتم تمويلها من البنك المركزى، وتتضمن إعلانات فى الإذاعة والقنوات الفضائية وإعلانات فى الشوارع، وتستمر هذه الحملة لمدة عامين حتى تنتشر ثقافة ترشيد الاستهلاك بين المستهلكين.

وذكرت المصادر، أن هذه الحملة تستهدف خفض استهلاك الكهرباء بالقطاع المنزلى بنسبة 20% خلال السنوات الثلاث المقبلة، مضيفاً أن خفض الاستهلاك أصبح فى مصلحة المستهلك.

وتابعت: «ترشيد الاستهلاك ستكون له فائدة كبيرة على الدولة من خلال تقليل كمية الوقود المستخدم فى توليد الكهرباء التى تكلف مليارات الجنيهات، ويمكن توجيهها فى قطاعات أخرى، وهذه الحملة ستنتشر فى وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، علاوة على استخدام لوحات الإعلانات بالشوارع».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية




نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/05/18/1023723