منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






الزمالك يشكل لجنة لبحث أزمة وكالة الاهرام للإعلان


اكد حازم امام عضو مجلس ادارة نادى الزمالك  ان مجلس ادارة النادى كلف اللواء صبرى سراج بحل الازمة القائمة مع مسئولى وكالة الأهرام للإعلان، للوصول لحل توافقى لأزمة القلعة البيضاء مع الوكالة وعودة العلاقة بينهما لطبيعتها.

قال امام لـ”البورصة ” إن الزمالك ووكالة الأهرام قامتان فى الرياضة المصرية، كل منهما فى مجاله، ولا يجوز وجود خلاف بينهما ويجب إنهاء أى أزمات أو مشاكل متعلقة.

كان الزمالك قرر تشكيل لجنة من الثلاثى صبرى سراج، وهانى شكرى، عضو لجنة التنمية، وفوزى العريان، مدير الشئون القانونية للتفاوض مع وكالة الأهرام وإنهاء الأزمات العالقة بين الوكالة والنادى.

واوضح امام ان الزمالك يسعى من خلال التفاوض مع مسئولى الوكالة، لإيجاد حلول لمستحقات الزمالك المتأخرة لدى الوكالة والبالغة 10 ملايين جنيه، كجزء من رعاية الوكالة للنادى الموسم الماضى، والتى رفضت الوكالة سدادها، بالإضافة إلى إنهاء الأزمة الدائرة بعد قيام الزمالك بتسييل خطاب ضمان الوكالة مما دفع الأخيرة لمقاضاة النادى.

واضاف امام على ضرورة وجود مرونة فى المفاوضات، خاصة أن الجميع تأثر بشدة من الأوضاع الراهنة فى مصر، لذلك لا يجوز أن يتشدد طرف على حساب الآخر بخصوص حقوقه والتوصل لحل يرضى الطرفين.

كتب- علاء مصطفى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2012/12/17/238466