منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“ريسيرش إن موشن” تسمح لعملائها بالاختيار بين خدمات “بلاكبيري 10”


 أعلنت شركة “ريسيرش إن موشن” الكندية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية،أنها ستسمح لعملائها من مستخدمي نظامها التشغيلي القادم “بلاكبيري 10” بالاختيار الفردي من بين خدمات “بلاكبيري” المختلفة دون الاضطرار لتحمل عبء الباقة كاملة.

وقال رئيس الشركة ورئيسها التنفيذي تورستن هينز، إن تقديم مستويات مختلفة من خدمات “بلاكبيري” في قائمة تتيح للمستخدمين بالاختيار الفردي من بينها، سيساعد “ريسيرش إن موشن” على تلبية أفضل للاحتياجات الفردية لعملائها.

وأضاف -خلال مؤتمر أعلن فيه عن نتائج الشركة المالية للربع الثالث- أن الإستراتيجية الجديدة ستساعد على توسيع نظام “بلاكبيري” الإيكولوجي مع مرور الوقت.

وأشار هينز إلى أن الشركة ستضيف مجموعة متنوعة من الخدمات الجديدة، مثل إدارة الأجهزة المحمولة لأجهزة “بلاكبيري” والأجهزة الأخرى.

وسجلت “ريسيرش إن موشن”، خلال الربع المنتهي في أول ديسمبر الجاري، عائدات ومبيعات منخفضة عن الربع السابق من العام الماضي، على الرغم من زيادة مبيعاتها إلى 255 ألف وحدة خلال الربع، مقابل 130 ألف وحدة خلال الربع الماضي بسبب الدعاية الترويجية.

وعانت الشركة الكندية خلال السنوات الأخيرة ماليا حيث تراجعت وراء “أبل”ومنافسيها من صناع الهواتف الذكية الآخرين، لكن تقليص العمالة وإجراءات خفض التكاليف الأخرى خفضت من مصاريفها السنوية بأكثر من مليار دولار بحسب هينز الذي أكد على استقرار الشركة قائلا: “نعتقد أن الشركة استقرت وسنتجاوز الأزمة في العام القادم”.

وتعول الشركة كثيرا على نظامها التشغيلي القادم “بلاكبيري 10” الذي ستميط عنه اللثام خلال حدث كبير في نيويورك في 30 يناير المقبل، كما ستقوم شركات الاتصالات التي ستتولى بيع أجهزة “بلاكبيري 10” بالإعلان عن مواعيد توافر الهواتف الجديدة في ذلك الحدث.

وقالت “ريسيرش إن موشن” إن استقبال الشركات ومزودي خدمات الاتصالات حول العالم لمنصة “بلاكبيري 10” كان حماسيا، خاصة لواجهة الاستخدام.. لافتة إلى أنه يتم تقييم هواتف “بلاكبيري 10” من قبل أكثر من 150 من مزودي خدمات الاتصالات حول

العالم، كما يخضع للاختبار في أكثر من 120 شركة.

وشدد هينز على أن “ريسيرش إن موشن” لن توقف تطوير منصتها الحالية “بلاكبيري 7″،حيث يتوقع أن تطلق المزيد من الهواتف المعتمدة عليها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2012/12/26/256383