منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الاهرام” تنعش خزينة الأهلى بـ 22 مليون جنيه..وتطالب الزمالك بتخفيض قيمة ايجار “اليونى بول”


 اتفق مسئولو النادى الأهلى مع وكالة الأهرام للإعلان على دفع الأخيرة مبلغ 22 مليون جنيه للأحمر قيمة القسط الثانى من عقد الرعاية الموقع بينهم.

 وقال على عبد المنعم مسئول التسويق والاستثمار بالنادى الاهلى فى تصريحات لـ”البورصة”ان الأيام الماضية شهدت اتصالات ومفاوضات بين النادى والوكالة بشأن مستحقات الأهلى لدى الوكالة وتم الاتفاق خلال الجلسة على أن يحصل الأهلى منتصف الأسبوع الجارى على القسط الثانى من عقد الرعاية وقيمته 22 مليون جنيه، ومن المُقرر أن يُنهى الطرفان “الأهلى والوكالة” أزمة كأس مصر والرعاة خلال الأيام المقبلة بعدما تعهّد حسن حمدى رئيس النادى بإنهاء أزمة الرعاة مع اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، فى كواليس اتصالات الأعضاء على تنفيذ مطالب لمطالب النادى الأهلى فى أزمة حقوق رعاية مسابقة كأس مصر، والتى أثارت أزمة عنيفة بين الجبلاية والقلعة الحمراء طوال الفترة الماضية ومازالت مستمرة حتى الآن.

 جاء ذلك بعد تهديدات حسن حمدى رئيس النادى الأهلى بمقاطعة مسابقة كأس مصر هذا الموسم، اعتراضاً على شروط المسابقة التى تم إرسالها مؤخرا للأندية، وتؤكد على أن كافة الحقوق التسويقية للأندية هى حق أصيل للجبلاية والراعى الرسمى لها، وتتوعد بعقوبات مغلظة فى حالة المخالفة.

وتكمن الأزمة التسويقية بين الأهلى والجبلاية فى مسابقة الكأس، فى نقطتين، الأولى تتعلق بقمصان الأندية وتحديدا “الأكمام”، والثانية المؤتمرات الصحفية عقب المباريات، حيث يتمسك الطرفان بوضع الإعلانات الخاصة بهما سواء على “أكمام” قميص الأهلى أو المؤتمرات الصحفية عقب مبارياته بالكأس.

وكان مجلس الجبلاية قد استقر على مقترح “توافقى” من المقرر أن يتم عرضه خلال الساعات المقبلة على حسن حمدى، يقضى بأن يخوض الأهلى مباريات الكأس بدون إعلانات على “الأكمام” على أن يدفع الفريق الأحمر غرامة مالية مخففة نظير ذلك، بالإضافة إلى أن يكون للأهلى الحرية فى حضور المؤتمرات الصحفية عقب المباريات، دون توقيع غرامات عليه إذا لم يحضر على أن يحضر المؤتمر المدير الفنى للفريق المنافس وبوجود إعلانات الراعى الرسمى للجبلاية.

 وعلى جانب اخر، تلقى نادى الزمالك، خطاباً رسمياً من وكالة الأهرام للإعلان بخصوص العقد المبرم بين النادى والوكالة لرعاية اليونى بول والتى سينتهى يوم 31 مارس المقبل.

  وعلمت “البورصة” أن وكالة الأهرام عرضت تجديد العقد مقابل تخفيض المقابل المادى أو تخفيض عدد الأعمدة الإعلانية فى العقد من 6 إلى 4 فقط، وذلك بسبب الظروف الحالية وعدم قدرة الوكالة على توفير إعلانات بقيمة عالية مما قد يعرضها لخسائر.

ويدرس الزمالك التقدم بطلب رسمى للجهة الإدارية للتعاقد على اليونى بول بالأمر المباشر بشكل استثنائى وعدم إقامة مزايدة بسبب الظروف الحالية وعدم نجاح المزايدة التى أقيمت خلال الأيام الماضية.

كتب- علاء مصطفى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2013/02/24/364537