منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“السرفيس” يصب غضبه على “النقل العام” بسبب نقص السولار


أدى تفاقم أزمة السولار بالقاهرة الكبرى والمحافظات إلى استمرار إضراب سائقي ميكروباصات “السرفيس” لليوم الرابع على التوالي, ما دفعهم إلى التعدي على سيارات هيئة النقل العام وتهشيمها وسرقة السولار الموجود بها.

كشفت مصادر بارزة بهيئة النقل العام لـ “البورصة” عن ورود عدة تقارير للهيئة أمس تفيد بأن عددا من سائقي السرفيس قاموا بالاعتداء على سيارات النقل العام وسرقة السولار منها, في الوقت الذي توجه فيه سائقو أتوبيسات النقل العام إلى شرطة النقل والمواصلات وقاموا بتحرير محاضر بسرقة السولار الخاص بالهيئة من “تنكات” الأتوبيسات.

أضافت المصادر أن سائقي السرفيس قاموا بتهشيم أتوبيس للنقل العام بمنطقة الأميرية وآخر بمدينة العاشر من رمضان لمنع سائقي الهيئة من الاستمرار في عملهم والاشتراك معهم في الإضراب, إلى جانب الاعتداء على بعض السائقين.

يأتي هذا فيما قام عدد من سائقى السرفيس أمس بالتوجه الى مقر هيئة النقل العام بمنطقة الجبل الأحمر بمدينة نصر وقاموا بالاعتداء على العاملين بشباك الاشتراكات بالهيئة لإجبارهم على عدم الالتزام بخطوط سير أتوبيسات الهيئة وتوفير السولار لـ “السرفيس”.

من ناحية أخرى قال مصدر مسئول بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية أن سفينتين محملتين بكميات كبيرة من السولار تتراكيا بالغاطس الخارجي للميناء ولا تستطيعا الدخول إلى الرصيف نظرا لأن الهيئة العامة للبترول لم تسدد المستحقات المالية عنهما, نافيا أن يكون لهيئة ميناء الإسكندرية أو مصلحة الجمارك صلة بعدم قدرة السفينتين على الدخول إلى رصيف الميناء.

كتب – إسلام عتريس ورحاب صابر

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2013/03/12/373998