منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






« مصر للتأمين » تقتنص وثيقة الطبي لموظفي فنادق « هلنان » بـ2 مليون جنيه


تعاقدت شركة مصر للتأمين لتوفير التغطية الطبية لـ130 موظفاً من مديري العموم بمجموعة فنادق هلنان عبر الشبكة الطبية التابعة لـ« مصر للتأمين »، وذلك بقيمة تأمينية قدرها 2 مليون جنيه وبقسط سنوي يصل إلي 100 ألف جنيه.

قال مصطفي الشيمي، مدير إدارة التأمين الطبي بشركة مصر للتأمين ، إن الشركة ستتولي وفقا للتعاقد الذي يستمر لمدة عام، توفير الخدمة الطبية لموظفي هلنان من خلال شبكة مقدمي خدمة طبية تصل لنحو 350 مستشفي و500 صيدلية و450 معملاً للتحاليل و180 مركزاً للأشعة و100 مركز للعلاج الطبيعي بمختلف محافظات الجمهورية.

أضاف لـ«البورصة» أن الوثيقة تشمل توفير التغطية الشاملة بدءاً من الرعاية الطبية للعاملين داخل العيادات الخارجية وإجرء الفحوص الطبية والتحاليل إضافة إلي صرف الأدوية وإجراء العمليات الجراحية.

يذكر أن مصر للتأمين جددت مؤخرا تعاقدها مع شركة العربية للبصريات لتوفير التغطية الطبية لـ 400 موظف من العاملين بالشركة بقيمة تأمينية تصل إلي 1.3 مليون جنيه.

احتفظت مصر للتأمين بالمركز الأول بين قائمة شركات التأمين التي تزاول نشاطي الممتلكات والمسئوليات بنسبة 54% من إجمالي الاكتتابات المباشرة بسوق تأمينات الممتلكات البالغة 6.1 مليار جنيه تقريباً، حيث حصلت الشركة علي 3.3 مليار جنيه منها، وفقا لبيانات الكتاب الإحصائي السنوي لسوق التأمين عن العام المالي الماضي 2011-2012.

وبلغت صافي الأقساط 979 مليون جنيه في ديسمبرالماضي مقابل 929 مليون جنيه في نفس الفترة من العام السابق بمعدل نمو 5.4% واجمالي التعويضات المسددة نحو مليار جنيه مقابل 1.7 مليار جنيه في نفس الفترة من العام السابق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2013/04/13/392982