منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






السبع أوتوموتيف تفتتح أول معرض لتوزيع « بيجو » باستثمارات 7 ملايين جنيه


توقع علاء السبع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السبع اوتوموتيف للتجارة والتوكيلات ارتفاع الطلب علي سيارات « بيجو » المنضمة حديثا إلي قائمة الطرازات التي توزعها الشركة خاصة بعد فتح باب الحجز علي السيارتين 301 و208 الجديدتين.

جاء ذلك علي هامش افتتاح اول مركز لبيع السيارة بمصر الجديدة اول امس الاثنين باستثمارات 7 ملايين جنيه.

اشار السبع إلي أن الفرع الحالي سيكون مؤقتا لحين تجهيز فرع آخر بمساحة أكبر لتوزيع جميع طرازات العلامة الفرنسية، علي أن يتم افتتاح الفرع الجديد العام المقبل.

وتوقع السبع أن تستحوذ « بيجو » علي 10% من إجمالي حجم مبيعات الشركة بنهاية العام الجاري.

وحضر افتتاح المعرض كل من علي متولي الرئيس التنفيذي لشركة CDCM وكيل «بيجو» في مصر، وعلاء شديد مدير قطاع المبيعات ومحمد غنيم مدير التسويق وعلاء السبع رئيس مجلس إدارة شركة السبع أوتوموتيف الموزع المعتمد الجديد لشركة CDCM.

وعلي جانب منفصل، أكد السبع أن السيارة اليابانية « نيسان » في طريقها للحصول علي أكبر نسبة مبيعات نهاية العام الحالي نظرا لأن سياستها تعمل علي إرضاء العميل بالدرجة الأولي والذي كان ظاهرا في الزيادات الطفيفة التي أقرتها«نيسان» علي سياراتها نتيجة أزمة ارتفاع سعر صرف الدولار منذ نهاية العام الماضي.

أكد أن نجاح الشركة يبدأ من الاهتمام بالعميل واحترام المستهلك وتقديم خدمة مميزة للعملاء والاهتمام بقطاع الصيانة وليس البيع فقط، مما ساعد الشركة في الحصول علي العديد من العلامات التجارية بحصص سوقية كبيرة ومنها نيسان ورينو وكيا وبيجو وفولكس فاجن وهوندا وسوزوكي وفورد.

جدير بالذكر أن الخطة الاستثمارية لـ« السبع أوتوموتيف » للعام الحالي تشمل تدشين معرض ومركز خدمة لـ «نيسان» بإحدي محافظات الدلتا في الربع الأخير من العام الجاري بالإضافة إلي البدء في إنشاء مركز الـ 3S المتكامل علاوة علي توزيع « بيجو ».

ويستهدف السبع تحقيق زيادة في نسبة المبيعات تقدر بـ 20% نهاية 2013، بعد أن حققت 30% نموا في مبيعات العام الماضي بعدد سيارات حوالي 5200 سيارة وزيادة علي المستهدف بلغت 10% بإجمالي إيرادات قدرها السبع بحوالي 600 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2013/05/15/413778