منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






أفضل نصيحة لتعلم اللغة الإنجليزية: مشاهدة التلفزيون!


يمكن أن يكون تعلم اللغة الإنجليزية صعباً في بعض الأحيان، حيث توجد العديد من القواعد والاستثناءات واللهجات والكلمات المختلفة لمختلف الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، فضلاً عن صعوبات أخرى كثيرة يصعب حصرها. 

 إذن ما هي أفضل وسيلة لتعلم اللغة الإنجليزية؟ للأسف لا توجد إجابة واحدة لهذا السؤال، حيث أن كل شخص يختلف عن غيره ولديه طريقته الخاصة في التعلم. ومع ذلك، تتوفر عدة نصائح يمكنك اتباعها، خاصةً إذا كنت تتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، وتعتبر مشاهدة التلفزيون أفضل نصيحة لتحسين مهارات التحدث لديك!

إذا كنت تعيش في بلد يوفر القنوات الناطقة باللغة الإنجليزية على التلفزيون، فهنيئاً لك، حيث تُعد مشاهدة القنوات الإنجليزية وسيلة سهلة لاختبار مهارات الاستماع لديك. يمكنك في البداية إضافة الترجمة بلغتك الأم، ولكن لا تستخدم هذه الوسيلة كعكاز دائم، حيث أنك ستحتاج إلى محاولة الاستماع دون الانشغال بقراءة النص المترجم في الجزء السفلي من الشاشة.

إذا كنت في حاجة للقيام ببعض الأعمال المنزلية، فعليك بتشغيل التلفزيون في الخلفية. على الرغم من أنك قد لا تلاحظ، فإن عقلك يستوعب اللغة حتى أثناء انشغالك بالأعمال المنزلية. وإذا كان لديك قنوات من مختلف البلدان الناطقة بالإنجليزية، فتأكد من مشاهدتها جميعاً حتى تتعرض للهجات مختلفة.

وبمناسبة الحديث عن اللهجات، هل تجد نفسك تتحدث فقط إلى معلم من أمريكا أو أستراليا فقط؟ يرتاح بعض الطلاب لبعض المعلمين أو اللهجات، ولكن هذا يمكن أن يحد من مهارات اللغة في المستقبل، ولذلك يعتبر تبديل المعلمين فكرة جيدة حتى تتمكن من التعرف على اللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم.

 إذا كنت تدرس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مع إي إف إنجليشتاون، فعليك بتجربة الدروس الخاصة، ولكن يجب عليك أيضاً ألا تفوت الفرصة لتجربة الدروس الجماعية. وتعتبر فصول المحادثة مفيدة جداً لأنها تعطيك الفرصة للتحدث إلى طلاب آخرين من جميع أنحاء العالم، وربما التعرف على أصدقاء جدد.

 أثناء حضور الدرس الجماعي، يخفض بعض الطلاب الصوت أثناء تحدث الطلاب الآخرين حتى يحين دورهم في التحدث، وتعتبر هذه الفكرة سيئة للغاية حيث يجب عليك الاستماع إلى كل شيء يقوله زملائك. أولاً، قد يخطئ أحد زملائك نفس الخطأ الذي تقوم به، فبالتالي يمكنك الاستفادة عندما يصحح المعلم الخطأ. ثانياً، تُعد اللغة الإنجليزية عالمية، ولذلك يجب عليك الاستماع لأشخاص من جميع أنحاء العالم، فمثلاً تختلف طريقة نطق الإنجليزية من شخص يتحدث الفرنسية عن شخص آخر لغته الأم الصينية. يجب عليك معرفة أن اللغة الإنجليزية هي لغة العالم، لذلك من المهم أن نستوعب جميع الاختلافات في النطق.

على الرغم من أن تحسين مهارات تحدث اللغة الانجليزية قد يكون هدفك الرئيسي، إلا أن تحسين مهارات الاستماع يعتبر نصف المعركة، فكيف يمكنك الرد على شخص إذا كنت لا تفهم ما يقوله؟

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2013/09/20/471018