منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






حسن زاهر: النيل للمجمعات تستهدف 500 مليون جنيه مبيعات فى 2014


افتتاح 10 منافذ بيع جديدة للسلع والخضر فى ديسمبر.. و20 مليون جنيه لتطوير 10 فروع

قال محسن زاهر، رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إن جميع الأحداث التى مرت بها مصر العام الجارى أثرت على مبيعات الشركة التى انخفضت بشكل كبير عن المستهدف والذى كان مقدراً بـ 360 مليون جنيه.

وحققت الشركة مبيعات منذ بداية العام وحتى شهر اكتوبر الماضى بلغت 120 مليون جنيه، لكن هناك زيادة فى المبيعات بنحو %15 على مبيعات العام الماضى 2012 والتى بلغت 103 مليون جنيه.

كشف زاهر عن أن الشركة تستهدف زيادة المبيعات خلال عام 2014 إلى 500 مليون جنيه من خلال خطة تطوير شاملة وضخ استثمارات جديدة.

وبحسب رئيس الشركة، فإن هناك خطة لتطوير 10 فروع رئيسية خلال العام المالى المقبل، وتم رصد 20 مليون جنيه من الميزانية لمشروعات التطوير التى تشمل الانشاءات وادخال اجهزة كمبيوتر وتوسعات لعرض مزيد من السلع وسط توقعات بزيادة الإقبال على المجمعات الاستهلاكية فى ظل غلاء أسعار السوق الحرة.

لفت إلى أن الشركة قامت بالاتفاق مع محافظة القاهرة على زيادة عدد المنافذ التابعة لها من خلال منح تراخيص من المحافظة لـ 10 سيارات تابعة للشركة للوقوف بالأحياء والأماكن المزدحمة والحيوية لعرض المنتجات والسلع الأساسية تيسيراً على المستهلك واتاحة السلع الأساسية والخضر والفاكهة بأسعار مخفضة عن المجمعات الاستهلاكية بنحو %15 لمواجهة ارتفاع الأسعار.

أضاف أن الشركة تعمل على إدخال جميع الخدمات التكنولوجية داخل المجمعات من خلال تعاقد شركة النيل مع البنك الأهلى لتركيب ماكينات الصرافة الآلية فى معظم الفروع، بالإضافة إلى ماكينات الفيزا للمستهلكين داخل الفروع الكبرى، لافتاً إلى أن الشركة حريصة على تطوير شكل المجمعات والمنافذ وتحديث كل الأدوات والاحتياجات للمستهلكين وإدخال النظم التكنولوجية لمواكبة ما يحدث فى السلاسل التجارية المحلية والعالمية.

اوضح زاهر أن المجمعات الاستهلاكية تهدف إلى خدمة الطبقة المتوسطة من خلال تقديم تخفيضات وعروض على السلع بجانب التخفيضات التى تقدمها بالتعاون مع وزارة التموين، والتى تشمل 20 سلعة أساسية كالسكر والزيت والارز واللحوم والدواجن والخضر والفاكهة بتخفيضات تصل إلى %15، مشيراً إلى أن الشركة تقدم تخفيضات على نحو 50 سلعة اضافية بنفس القيمة تقريباً، وذلك فى محاولة للتخفيف على المستهلك خاصة مع الارتفاع المستمر فى أسعار السلع.

اوضح أن المجمعات الاستهلاكية ستشارك فى المنظومة الجديدة لتوزيع السلع التموينية، خاصة أن الشركة لديها خبرة فى مجال توزيع المقررات التموينية من خلال 60 فرعاً من إجمالى 180 فرعاً، مشيراً إلى أن الشركة من الممكن أن تشارك بجميع افرعها فى المنظومة الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2013/11/28/490921