منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




أنطلاق أولى حلقات برنامج الواقع لريادة الاعمال فى مصر ” المشروع “


أعلن “المشروع” عن إطلاق برنامج تلفزيوني جديد على قناة النهار يضم فيه ١٤ من الشباب المصريين ، يعد “المشروع” أولى برامج تلفزيون الواقع عن ومن أجل الشباب من رواد الأعمال وستتم إذاعته على قناة النهار ابتداءَ من السبت القادم. المشروع” هو مسابقة تلفزيونية تجمع بين التعليم والترفيه وتعد نوعا من أنواع ال “Edutainment”

يهدف “المشروع” الى إلهام المصريين من جميع طبقات المجتمع المختلفه لاتخاذ المبادرة لتحقيق حلمهم. إن فكرة بدء مشروع خاص كوسيلة لتوظيف الذات وخلق فرص عمل للغير بدأت في الانتشار على مستوى العالم حيث يسرت التكنولوجيا والإنترنت الحصول على المعلومات والبحث عن العملاء والحصول على المساعدة والتوجيه من مجتمع رواد الأعمال ويهدف “المشروع” إلى اعزاز هذا الاتجاه فى مصر. تدور حلقات برنامج “المشروع” حول أحلام المتسابقين الشباب من رواد الأعمال وخلال الحلقات سيتم اختبار قدرات المتسابقين لريادة الأعمال خلال سلسلة من التحديات شديدة الوتيرة التي ستكون موضع تطوير بمساعدة الموجهيين و الحكام و الضيوف المتميزيين ومن ضمنهم هشام الجمل مؤسس “quest” للتنمية البشرية والاستشارات الإدارية لتطوير المؤسسات الجديدة في الشرق الأوسط وهلا حطاب محاضر في إدارة الأعمال بالجامعة البريطانية في مصر، حاصلة على الدكتوراة في “الريادة النسائية للأعمال”.

. سيقوم لجنة الحكام والضيوف بتقييم أداء المشتركين في كل حلقة بالتصويت كما ستتضمن كل حلقة زيارة مفاجئة من أحد المشاهير ومن ضمنهم نيللي كريم وداليا البحيري وخالد أبو النجا إلى جانب الجمهور الذي سيتعرف على المتسابقين ويدلي بصوته لصالح المشاريع ، ومن خلال المشاهدة على البرنامج و توجيهات القائمين على “المشروع” من المتوقع أن يتعلم المشاهد هو الأخر ما يتطلبه فى بدء نشاط ناجح.

تقوم كل من سامسونج وسيلاتيك برعابة برنامج المشروع كما تدعمه جوجل وفولكس فاجن وشبكة واسعة النطاق من الشركاء في هذا المجال منهم إنجاز وأشوكا وميرسيكوربس مصر ومايكروسوفت وإنديفور.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: المصريين

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2013/12/17/495550