منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“أوجلفي آند ماذر” تستحوذ على حصة الأغلبية في “ميماك أوجلفي” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا


أعلنت شركة “أوجلفي آند ماذر” اليوم عن استحواذها على حصة الأغلبية في شركة “ميماك أوجلفي”. وقد تأسست “ميماك أوجلفي” على يد السيد “إدي مطران” عام 1984 في البحرين، وارتبطت مع “أوجلفي آند ماذر” منذ عام 1986. وكانت “أوجلفي آند ماذر” قد امتلكت حصة الأقلية في هذه الشركة الرائدة في خدمات التسويق لما يغطي أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ أكثر من ثمانية عشر عاماً.

وتعليقاً على ذلك، قال مايلز يونغ، رئيس مجلس الإدارة العالمي والمدير التنفيذي لشركة “أوجلفي آند ماذر”: “حظينا بعلاقة ناجحة ومفعمة بالإبداع مع شركة ’ميماك أوجلفي‘على مدى ثلاثين عاماً تقريباً. وخلال تلك الفترة، استطاع ’إدي‘ بناء شركة متفوقة تحقق أعمالاً رائدة للعديد من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية. وتتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالعديد من الفرص الفريدة ضمن قطاع التسويق، وهذا هو الوقت المناسب لنا للتركيز على ذلك ووضع خططنا المشتركة وتنفيذها على أكمل وجه لبناء شبكتنا التسويقية في المنطقة”.

كما أعلن مايلز يونغ عن اختيار “إدي مطران” ليشغل منصب عضو مجلس الإدارة العالمية لشركة “أوجلفي آند ماذر”.

من جانبه قال “إدي مطران”، الرئيس التنفيذي لشركة “ميماك أوجلفي”: “عندما بدأت العمل في عام 1984، كان لدينا مكتب واحد وعميل وأربعة موظفين. وبعد ثلاثة عقود من الزمن، أصبح لدينا شبكة تسويق متكاملة رائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبهذه المناسبة، أودّ أن أتوجه بالشكر لعملائنا وموظفينا وأفراد عائلتنا على دعمهم وثقتهم. وتأتي هذه الاتفاقية لتعزز التكامل الذي تمتعنا به مع ’أوجلفي آند ماذر‘ منذ بداية شراكتنا، وذلك بفضل انسجام قيم ونهج ’ميماك‘ مع ’أوجلفي‘. فنحن شبكة واحدة نقدم لعملائنا في المنطقة طيفاً كاملاً من خدمات التسويق المتكاملة”.

وأضافة مايلز يونغ: “بفضل المستوى الراقي للشركة التي أنشأها ’إدي‘، وتقديراً لقيادته وشغفه الكبير والعمل المتفوق الذي نقدمه لعملائنا، فقد تم تكريمه بجائزة ’الشخصية الإعلانية الأولى لعام 2014‘ ضمن جوائز ’دبي لينكس‘”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “ميماك أوجلفي” تقدم خدماتها لأكثر من 150 علامة تجارية دولية وإقليمية ومحلية، مثل: “أي بي أم” و”كوكاكولا” و”البنك العربي” و”المراعي” و”أمريكان إكسبريس”، وتوظف أكثر من 570 شخصاً يتوزعون في 14 مكتب عبر أنحاء المنطقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2014/03/13/535233