منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






فتح باب الترشح لانتخابات رئيس رابطة مصنعى السيارات أول مايو


حددت الجمعية العمومية غير العادية لرابطة مصنعى السيارات أول مايو المقبل لفتح باب الترشح لانتخاب رئيس جديد للرابطة.
وقال المهندس حسين مصطفى، المتحدث الرسمى باسم الرابطة إنه تم تعديل لائحة الرابطة بما يسمح للعضو المنضم حديثاً للرابطة بالترشح لانتخابات رئاسة الرابطة طالما مضى على عضويته 3 أشهر وليس عاماً كما كان فى السابق.
وأشار مصطفى إلى موافقة الجمعية على انضمام شركتى «تويوتا» و«بريليانس» لعضوية الرابطة وزيادة قيمة اشتراكات العضوية.
وأكد المتحدث الرسمى أن أعضاء الرابطة اتفقوا على أن الانتخابات الرئاسية المقبلة للرابطة المقبلة ستشهد تخطى النصاب القانونى لعقد الجمعية العمومية العادية، وستساعد على حل الأزمة القائمة بين المرشحين السابقين حول مقعد الرئيس عبر الصندوق.
يشار إلى أن هناك تنافساً حامياً على رئاسة مجلس إدارة الرابطة بين رؤوف غبور، رئيس مجلس إدارة شركة جى بى أوتو وفريد الطوبجى، رئيس المجموعة البافارية، حيث تنازل الأول فى وقت سابق للأخير عن رئاسة مجلس الإدارة لانشغاله، ومع أول انتخابات تمسك الطوبجى بأحقيته لخوض الانتخابات فى ظل اعتراض من غبور، وعلى الرغم من فوزه برئاسة مجلس إدارة الرابطة، لكن تم إبطال الانتخابات بسبب استقالات أعضاء المجلس وعدم اكتمال النصاب القانونى.
وتبنى العديد من الأعضاء مبادرات للتوفيق بين الجانبين إلا أنها باءت بالفشل، فى ظل مخاوف من أن تفشل الرابطة فى تجميع كيانات السيارات الكبرى بالسوق المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2014/04/17/548907