منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




« Apps innovate » تشارك فى «world game expo» بأربع لعبات


تشارك شركة « Apps innovate » لخدمات السوفت وير وتطوير الألعاب الالكترونية فى المؤتمر العالمى “World game expo» المقرر عقده نهاية شهر أكتوبر المقبل.

أوضح كريم عبداللطيف، مدير تطوير المشروعات بالشركة، أن مشاركة “Apps innovate ” فى المؤتمر يأتى بهدف تحقيق الانتشار من خلال الأحداث العالمية وجذب واقتناص الفرص، حيث يضم المؤتمر عددا كبيرا من الشركات الدولية المتخصصة فى هذا المجال.
وقال عبد اللطيف، ان” Apps innovate ” تشارك فى المؤتمر بـ 4 ألعاب أهمها التوك توك، التى لاقت نجاحا كبيرا فى مصر منذ اطلاقها، متوقعا أن تجد رواجا والاستعانة بالشركة فى تنفيذها عالميا.
وأضاف أن شركته تشارك أيضا بلعبة تعليمية، بالاضافة الى أخرى شهيرة” hey man « التى تتلخص فى المزرعة والحيوانات التى يحميها صاحبها من أى هجوم، علاوة على لعبة رجل القش.
وأشار عبد اللطيف الى أن عدداً من الشركات العالمية المتخصصة فى مجال تصميم الألعاب أهمها “game lost” تشارك فى المؤتمر.
وكشف مدير تطوير المشروعات بالشركة عن تعاقد مع شركة “كوكاكولا” خلال فعاليات كأس العالم لتنفيذ الفيديو الخاص بأغنية المونديال.
يذكر أن apps innovate أبرمت الفترة الماضية اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة دعاية كويتية كبرى لتنفيذ مشروعاتها فى 5 قطاعات، وتسعى للتعاون مع شركة دعاية مصرية لتنفيذ مشروعاتها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية




https://alborsanews.com/2014/05/07/554642