منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«السبع أوتوموتيف» تحتكر توزيع « فولكس فاجن CC»


مفاوضات بين الشركة و«CDCM» لإنشاء مركز خدمة «3S» لـ «بيجو»

قال علاء السبع، رئيس مجلس إدارة شركة السبع أوتوموتيف، عضو شعبة وكلاء وموزعى ومستوردى السيارات بغرفة القاهرة التجارية، إن الشركة اقتنصت توزيع موديلات 2013 من السيارة فولكس فاجن CC بشكل حصرى عبر وكيلها فى مصر الشركة المصرية التجارية أوتوموتيف، والمملوكة لرجل الأعمال كريم النجار.
وتعد شركة السبع أوتوموتيف أحد أكبر موزعى العديد من العلامات التجارية فى مصر كنيسان ورينو وبيجو وفولكس فاجن وفورد وكيا وهوندا وسوزوكى.
أضاف السبع لـ «البورصة» أن شركته توزع جميع موديلات السيارة الألمانية «فولكس فاجن» وليس طراز «CC» فقط، مشيراً إلى أن الفوز بتوزيع «CC» حصرياً جاء عبر اتفاق بين السبع والوكيل للحصول على الكمية المتبقية لديه.
تتمتع السيارة فولكس فاجن بمحرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر وقوة 160 حصان بمنظومة دفع أمامى وناقل حركة أوتوماتيكى بـ 6 سرعات وخزان وقود يسع لـ 70 لتراً، وتصل سرعتها القصوى إلى 220 كم/ساعة.
فى سياق منفصل، كشف السبع عن مفاوضات مع شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات “CDCM” الوكيل الحصرى لسيارات “بيجو” فى السوق المصرية لإنشاء مركز خدمة وبيع وقطع غيار “3S” للعلامة الفرنسية.
أشار السبع إلى أن المفاوضات لم تنته بين الجانبين بعد، إلا أنها فى تقدم مستمر، كاشفاً عن أن شركته ستعلن خلال وقت قريب عن المكان المحدد لإقامة مركز الخدمة والتكلفة الفعلية لإنشائه.
يذكر أن مبيعات “بيجو” شهدت رواجاً كبيراً منذ الربع الثانى من العام الماضى حينما طرحت العلامة الفرنسية موديلاتها الجديدة خاصة “301”، ولاقت استحسان عملاء ومستهلكى السيارات الاقتصادية فى مصر لاسيما وأن سعر السيارة يبدأ من 109 آلاف جنيه ولا يزيد على 135 ألف جنيه فى فئة هاى لاين.
أكد رئيس مجلس إدارة “السبع أوتوموتيف” افتتاح مركز الخدمة السريعة لسيارات “نيسان” بالشيخ زايد منتصف الشهر الجاري.
أضاف أن الأشهر الأولى من العام المقبل ستشهد الانتهاء من إنشاء مركزى خدمة السبع بالقطامية والمنصورة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2014/05/08/554881