منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




« اتعلم دوت كوم » يطلق منصة التسويق الإلكترونى سبتمبر المقبل


«اطلبو العلم ولو فى الصين».. من هذا المنطلق قرر مجموعة من الشباب إطلاق موقع «نتعلم دوت كوم»، لخدمة الطلاب والخريجين فى تلقى كورسات تعليمية بمجالات مختلفة مقابل أجر رمزي، لمساعدتهم على الالتحاق بسوق العمل والحصول على الوظيفة المناسبة.

قال مؤمن شريف، المدير التنفيذى ومؤسس «اتعلم دوت كوم»، إن موقعه يتعاون مع بعض الشركاء فى مجال التسويق لتمثيل نتعلم دوت كوم من خلالهم، مشيراً إلى الاتفاق مع أكاديمية التسويق الرقمى مقابل حصة %49.

وأضاف أن الموقع يستعد لإطلاق منصة جديدة خاصة بالتعليم الإلكترونى خلال سبتمبر القادم مستهدفاً 500 فيديو من خلالها.

أضاف أن الأسواق العربية شهدت تطوراً تكنولوجياً الفترة الماضية وأصبحت فى حاجة لإشباع إحتياجات طلابها وخريجيها بالمهارات التى لا تكتسب إلا عن طريق تلقى الكورسات فى مجالات مختلفة تحت إشراف مراكز متخصصة لا تكلف المتدرب أموالا باهظة.

أوضح أن فكرة مشروعه طرأت إلى ذهنه عندما لاحظ أن هناك خلالا فى الكورسات التدريبية بمصر والوطن العربي، موضحاً أنه مهتم بالدورات التدريبية خارج مصر، وشغوف بتعلم كل ما هو جديد، لذلك قرر إطلاق موقع «اتعلم دوت كوم» عبر الإنترنت باللغة العربية منذ يناير الماضى.

أضاف أن «اتعلم دوت كوم» موقع تعليمى يوفر مجموعة واسعة من الكورسات التدريبية التى تغطى معظم المجالات فى سوق العمل بالعالم العربى من مهارات الكمبيوتر، إدارة الأعمال، جرافيك ديزاين، البرمجة والتنمية البشرية، ويقدم جميع الدورات بأفضل تقنيات الصوت والصورة من متخصصين على كفاءة عالية لا تقل خبرتهم عن 5 سنوات، مستهدفاً تقديم كورسات فى التصوير الفوتوغرافى واللغة الانجليزية.

أشار إلى أن الكورس يقدم من خلال فيديوهات لا تتعدى مدتها الـ10 دقائق، حفاظاً على تركيز الطالب أو عدم تشتيته.

أضاف أن فريق «اتعلم دوت كوم» يعمل على التطوير الدائم للموقع، متوقعا أنه سيصبح أقوى وأفضل مواقع التعليم عبر الإنترنت خلال أشهر قليلة. وعن مايميزه عن المواقع المنافسة الأخرى أكد شريف، أن رغم التقدم التكنولوجى وانتشار مواقع التعليم عبر الإنترنت، إلا أن جميها مازالت تفتقد عدة أمور مثل جودة محتوى المادة التعليمية المقدمة، ومعظم مقدمى الكورسات من الهواة والمتطوعين، بالإضافة إلى ضعف فى نقاء الصورة ودقه الصوت، كما أن أتعلم دوت كوم ينافس ايضآ فى أسعار الكورسات مع المواقع الأخرى.

أوضح أن أسعار كورسات نتعلم دوت كوم تتراوح بين 15 دولارا شهرياً إلى100 دولار سنوياً عن طريق كروت شحن خاصة لحل مشكلة الكريدت كارد، كما يمكن للعميل الاشتراك عن طريق خدمة فورى.

وقال إن موقعه يستهدف شريحة كبيرة من شباب الطلبة والخريجين حتى سن الـ 35 عاماً.

وأضاف أن مصر نقطة الانطلاق الرئيسية للموقع مستهدفاً التوسع فى الأردن.

واشار إلى أن موقعه يقدم 24 كورس من خلال 600 فيديو مختلف مستهدفاً 1200 فى أهم المجالات بسوق العمل للمستويات المتوسطة والمتقدمة فى المجالات المختلفة نهاية العام الجارى، موضحاً أن التجارة الإلكترونية شهدت تقدماً كبيراً خلال الفترة الماضية، وسوف يحقق التعليم عبر الإنترنت طفرة خلال السنوات القادمة.

أضاف أنه يدرس تقديم كورسات تعليمية شهرية للشركات بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى توفير تقارير تفيد بأداء موظفى الشركة نهاية العام الجارى.

أوضح شريف أن عدد متابعى الموقع على الفيس بوك تجاوز 40 ألفا، مشيراً إلى أنه لم يتوقع هذا الاقبال الكبير، ولذلك سعى إلى إطلاق حملة دعائية عبر المواقع الإلكترونية للتعريف أكثر بالموقع وخدماته وجذب عملاء جدد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإنترنت

منطقة إعلانية




https://alborsanews.com/2014/06/11/566090