منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






«PIL» الملاحى يدرس ضخ 10 ملايين دولار فى مركز لوجيستى بالعاشر من رمضان


يدرس الخط الملاحى السنغافورى «PIL» إنشاء مركز لوجيستى بمدينة العاشر من رمضان، لإضافة عدد من الخدمات اللوجيستية كالتخزين والنقل لعملائه.
قال يورس مول، العضو المنتدب لخط «PIL» السنغافورى فى مصر، إن الإدارة تخطط لضخ 10 ملايين دولار، استثمارات جديدة لإنشاء مركز لوجيستى بمدينة العاشر من رمضان لإضافة نشاط الخدمات اللوجيستية لعملاء الخط فى مصر. أضاف «مول» فى تصريحات لـ «البورصة» أن المركز اللوجيستى الجديد يقع على مساحة 20 ألف متر مربع، ويحتوى على مخازن، ومناطق للخدمات، ومركز لوجيستيات متعدد الأغراض.
أوضح العضو المنتدب لخط «PIL» السنغافورى فى مصر، أن «PIL» يخطط لجلب السفن العملاقة إلى الموانئ المصرية خلال الفترة المقبلة خاصة فى ميناء العين السخنة.
أكد «مول» أن طبيعة عمل الخط الرئيسية داخل مصر، تقتصر فى الوقت الحالى على نشاط الوكالة الملاحية، وسوف يضاف نشاط الخدمات اللوجيستية، فى حال البدء فى مشروع مركز العاشر، مشيراً إلى أن خط «PIL» يقوم بأنشطة تتعلق بتصنيع السفن الناقلة للحاويات، ولكن يتم ذلك فى دول اخرى.
ويحتل خط «PIL» الملاحى المرتبة الـ 14 عالمياً فى مجال شحن ونقل الحاويات، ومسار الخط الرئيسى بين قارتى آسيا وأفريقيا، بالإضافة إلى قيامه بأعمال نقل الحاويات إلى أستراليا والبحر المتوسط والبحر الأسود وأوروبا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2014/09/11/596173