منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




« Apps innovate » تشارك بـ6 ألعاب فى مؤتمر عالمى بالإمارات


تشارك شركة Apps innovate لخدمات السوفت وير وتطوير الألعاب الالكترونية فى الدورة السابعة للمؤتمر العالمى للألعاب «World game expo» الذى يعقد خلال الأسبوع الحالى فى الإمارات بـ6 ألعاب جديدة.

أوضح كريم عبد اللطيف، مدير تطوير المشروعات بالشركة، أن الألعاب الجديدة هى التوك توك بعد تطويرها، و360، وSyntswich و Lourun،وتعليمية تستخدم فى المراحل العمرية الصغيرة كنوع من أنواع الارشاد للطلبة، وأخيرا لعبة الـ 3D التى تعتمد على جهاز يتحرك بدون أن يمسك اللاعب مقبضاً أو غيره.
أشار إلى أن Apps innovate ستعرض بعض التطبيقات أهمها Share cat والذى يستخدم كنوع من الاسعاف يرسلها المستخدمون إلى جميع الموجودين على قائمته لحل الأزمة على سبيل المثال نفاد البنزين من السيارة أو الأموال.
أضاف أن هدف Apps innovate من المشاركة فى المؤتمر الاحتكاك مع الشركات الأخرى على مستوى العالم التى يبلغ عددها 150 فى مجال الألعاب الالكترونية والجرافيكس والبرمجيات أهمها “game lost» .
قال ان من أهداف المشاركة أيضا تعريف Apps innovate احدى الشركات المصرية التى تبتكر هذه الألعاب والتنويه إلى أن مصر قادرة على الابتكار، بالاضافة إلى جذب الشراكات والأعمال المشتركة مع نظيراتها الأجنبية.
وكانت الشركة عقدت اتفاقية شراكة خلال الشهور الماضية مع شركة كويتية فى مجال الدعاية لتنفيذ عدد من مشروعاتها، بهدف ابتكار طرق جديدة للدعاية لجذب مستهلكين للجانب الكويتى، والبحث عن مجالات جديدة لعمل الشركة والتعريف بها فى نطاق الخليج العربي

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية




https://alborsanews.com/2014/10/29/613408