منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






OSN تستعرض أحدث تقنيات صناعة التلفزيون في معرض Cairo ICTبدورتة الـ18


أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع، عن مشاركتها للمرة الأولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثامن عشر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وأفريقيا “Cairo ICT” إلى جانب كبرى شركات الاتصالات والتقنيات العالمية، حيث يقام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 4-7 نوفمبر المقبل.
وتأتي هذه المشاركة بعد أشهر قليلة من اطلاق الشبكة لجهاز OSN Plus HD، والذي يعد أحدث أجهزة الاستقبال التي غيرت تجربة الترفيه التلفزيوني في مصر، بالإضافة إلى إطلاق العديد من الخدمات المتميزة الأخرى. هذا وسيحظى زوار Cairo ICT بفرصة الاستمتاع بالعروض الخاصة المقدمة من OSN خلال فترة المعرض، كما يمكنهم تجربة أحدث الأجهزة والخدمات التي تقدمها OSN من خلال المنصة التجريبية التي تتيح للزوار تجربة جهاز OSN Plus HD الذي يتميز بإمكانيات فائقة تتيح للمشاهد القدرة على التحكم بشكل كامل في تجربته التلفزيونية، وذلك من خلال امكانية الإيقاف المؤقت والترجيع والتقديم السريع للبث المباشر، بالإضافة إلى قدرته على تخزين 1 تيرابايت من البرامج والأفلام والمنوعات على قرصه الصلب عن طريق التسجيل مباشرة من مكتبة OSN التي تضم آلاف الساعات من البرامج والأفلام الحصرية.
كما تستعرض الشركة أيضاً من خلال المنصة التجريبية الأخرى خدمة Go by OSN التي تم إطلاقها في الربع الثاني من العام الحالي، وتتيح للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة ما يريد وقتما يريد و أينما يريد، وتلاقي الخدمة رواجا كبيرا مع زيادة معدلات استخدام الانترنت في مصر، ووصولها لمستويات غير مسبوقة، مما يضع مصر في مقدمة الدول التي تستخدم الانترنت في الوطن العربي.
قال حمد مالك، الرئيس التنفيذي للتسويق في OSN على هذه المشاركة :” لقد تمكنت OSN من اكتساب ثقة المشاهد العربي بسبب تقنياتها الذكية ومحتواها الرائع. وانطلاقا من إلتزامنا بتقديم أفضل تجربة ترفيهية عائلية، فإننا نسعى دوما إلى تقديم كل ما هو جديد لمشتركينا في مصر والوطن العربي”.
اضاف حمد: “إن مشاركتنا في معرض ومؤتمر Cairo ICT بوصفه أحد أكبر الفعاليات التقنية التي يتم تنظيمها في مصر كل عام هي فرصة رائعة لاستعراض باقة من أحدث خدماتنا للمشاهد المصري. إنّ متعة المشاهدة أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياة المواطن المصري والعربي، حيث يقضي المواطن المصري من 3-5 ساعات يوميا في مشاهدة التلفزيون، فإذا كان لدينا أسرة مكونة من 4 أفراد، نجد أن ساعات المشاهدة اليومية ترتفع لأكثر من 12 ساعة يومياً، لذا نسعى دائماً لأن تكون هذه الساعات هي الأمتع والأكثر اثارة وتشويقاً، من خلال ما نقدمه من خدمات متميزة وتقنيات متطورة”

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2014/10/31/614050