منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






تغطية اكتتاب زيادة رأسمال سوديك 100%


قال أحمد الجندى، المدير التنفيذى لقطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية بالمجموعة المالية «هيرميس» إن الاكتتاب فى زيادة رأسمال شركة «السادس من اكتوبر للاستثمار والتنمية – سوديك » تمت تغطيته بنسبة تقترب من 100%.
وأضاف الجندى أن الاكتتاب انتهى الخميس الماضى وجمع مليار جنيه.
وارجع الجندى الاقبال الجيد على الاكتتاب إلى قوة المشروعات التى ستستخدم الزيادة فى تمويلها، وهما تطوير 301 فدان بالقاهرة الجديدة ومشروع إنشاء مول تجارى بالمنصورة.
أشار الجندى إلى أن شركته قامت بالترويج للاكتتاب من خلال التواصل مع جميع فئات المساهمين فى «سوديك» من افراد ومؤسسات بمختلف جنسياتهم مصريين وعرب واجانب، وبالفعل استجابت جميع هذه الفئات للاكتتاب فى الزيادة، لافتاً إلى أن الفرصة الاستثمارية واضحة المعالم دائما تكون محط اهتمام رؤوس الأموال.
كانت «سوديك» قد اعلنت عن دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب فى اسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر بقيمة مليار جنيه لعدد 250 مليون سهم بقيمة اسمية 4 جنيهات للسهم، ليرتفع بموجبها رأسمال الشركة المصدر من 362.7 مليون جنيه إلى 1.362 مليار جنيه مقسم على عدد 340.676 مليون سهم.
وقامت المجموعة المالية هيرميس بدور المستشار المالى الرئيسى لزيادة رأسمال الشركة، بينما لعبت شركة سى آى كابيتال دور المستشار المالى الفرعى للعملية.

 

كتب: محمود هاشم

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2014/11/02/614382