منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





مواصفات هيونداي الجديد اسلان 2015


اعلنت اليوم شركة ” هيونداي ” عن اطلاق سيارة جديدة في الاسواق هذه السيارة تسمى ” هيونداي اسلان ” و التي ستبدأ بالتوافر في الاسواق رسيما في عام ” 2015 ” , وحتى الان لم يتم الاعلان الرسمي عن هذه السيارة في اي من المعارض الدولية و لكن تم تسريب العديد من الصور الخاصة بالسيارة .

السيارة ” هيونداي اسلان 2015 ” ستكون واحده من السيارات السيدان متوسطة الحجم ذات ال خمس مقاعد و اربع ابواب , ولقد اشارة شركة ” هيونداي ” الى ان السيارة ستتوافر في الاسواق بهدف منافسة السيارات الكبرى مثل ” اودي A6 – 2015 ” و ” لكزس ES350 ” هذا يعني ان ستكون واحده من السيارات الفاخرة .
حيث تهدف الشركة المنتجة من هذه السيارة بيع ما يزيد عن 20 الف وحده لكل عام , وبالفعل لقد بدات السيارة ” اسلان 2015 ” بالبيع منذ ان تم الاعلان عنها في بداية شهر اكتوبر الماضي ففي هذه الفترة باعت ما يزيد عن 2200 وحده , حيث تتميز السيارة بالمساحة الواسع و الكبيرة في المقاعد .
وبالنظر الى واجهة السيارة سنجد انها تشبه الى حد كبير شقيقتها ” هيونداي ازيرا 2015 ” فالشبك الامامي بالسيارتان ضخم للغاية , وحتى الان لم يتم التعرف على باقي مواصفات المحرك او ابعاد السيارة او حتى الاسعار ,

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2014/11/02/614726