منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






« سيتى بنك » يؤكد تمسكه بالسوق المصرى واستمراره فى إتاحة الخدمات المصرفية


أكد نادر شيخ، المدير العام لـ « سيتى بنك إن إيه – مصر» أهمية السوق المصرى بالنسبة للبنك، وكذلك التزام البنك بالاستمرار فى تقديم الخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات، استكمالا لتواجده فى مصر منذ عام 1975.
قال البنك فى بيان له أمس، إنه «طبقاً لممارسات مجموعة سيتى المصرفية المتعلقة بأنشطتها العالمية، يقوم البنك من وقت لآخر بمراجعة متطلبات عملائه للتأكد من حصولهم على أفضل الخدمات المصرفية، بشكل يتيح لهم الاستفادة المثلى من أنظمة سيتى الفريدة، والتواجد العالمي، حيث أفضت هذه المراجعة الروتينية إلى طلب بعض العملاء منذ بداية عام 2014 بتحويل أرصدة حساباتهم إلى بنوك أخرى يمكنها خدمة احتياجاتهم بشكل أفضل.
أضاف مدير عام سيتى بنك إن إيه – مصر، «نود إبلاغ عملائنا من الأفراد بأننا مستمرون فى تقديم الخدمات المصرفية فى الفروع والمكاتب التابعة لسيتى بنك فى مصر، بدون أى تغيير أو انقطاع خلال الفترة الحالية كما أعلنا سابقاً».
كانت وكالة انباء الشرق الأوسط قد بثت خبرا أمس مفاده أن سيتى بنك أرسل خطابات لعملائه بأنه غير مستمر فى تقديم الخدمات المصرفية فى مصر، وسيقوم بإغلاق حسابات العملاء يوم 7 ديسمبر المقبل، فيما حث العملاء على إنهاء معاملاتهم معه قبل هذا التاريخ تمهيدا لتخارجه من السوق المصرى، وهو ما أوضحه البنك لاحقا لعملائه.
كانت مجموعة سيتى المصرفية العالمية قد ذكرت – فى بيان سابق – أنها قررت تصفية أنشطة خدمات الأفراد فى 11 دولة من بينها مصر، فى إطار مساعيها لتسريع عملية إعادة هيكلة أنشطتها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2014/11/05/615673