منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




« لينوفو » تستهدف 65% نمواً فى مبيعاتها محلياً خلال 2015


شاهين: الشركة تستحوذ على %19.1 من سوق الحاسبات 

كشف ياسر شاهين، مدير عام شركة « لينوفو مصر»، أن شركته تستهدف تحقيق نمو فى إجمالى حجم المبيعات محليا بنسبة %65 خلال 2015، فى الوقت الذى تسعى لتحقيق نمو من 10إلى %15 خلال الربع الأخير من العام الجارى.
أوضح إن “لينوفو” حققت المركز الأول عالميا فى مجالات الحواسب الشخصية والتابلت، بينما تحتل المركز الثانى فى مصر، مستهدفا الوصول إلى المرتبة الأولى بقطاع الهواتف الذكية على المستوى المحلى خلال النصف الأول من عام 2015، موضحاً أن ذلك يستوجب الاستمرار فى سياسة الشركة بمجالات البحث والتطوير.
كانت الشركة أعلنت عن طرح أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية لأول مرة فى مصر عبر وكيلها المعتمد شركة “النيل الهندسية” خلال الشهر الماضي، وتسعى لضخ إصدارات جديدة فى السوق المحلى الفترة المقبلة.
أضاف شاهين أن حصة “لينوفو” السوقية فى مصر %19.1، موضحاً أن الوضع السياسى أثر بشكل كبير على النمو خلال الأربع سنوات الماضية.
وكشف مدير عام الشركة بمصر عن ضخ استثمارات جديدة للتوسع فى السوق المحلى خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيراً إلى زيادة أعداد الموظفين %40 بعد استحواذها على موتورولا.
كانت “لينوفو” قد أعلنت خلال أكتوبر الماضى عن الاستحواذ على شركة موتورولا للهواتف المحمولة من شركة جوجل، وسوف تدير موتورولا كشركة تابعة، مع البقاء على مقرها الرئيسى فى شيكاغو.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2014/11/12/618455