منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






شاهد هوندا ليجند الهجينة 2015


السيارة هوندا ليجند بدات النزول في الاسواق منذ عام ” 1985 ” وحتى عام ” 2013 ” كان قد ظهر منها اربع اجيال متتالية ثم في عام ” 2014 ” بدأ ظهور الجيل الخامس منها ولقد أعلنت الشركة في وقتها عن الاستعدادا لاصدار سيارة هجينة بمحركين احدهما كهربائي والاخر بنزين , من الجدير بالذكر ان السيارة ” هوندا ليجند ” تعتبر واحده من السيارات الفاخرة ذات الحجم المتوسط و ايضا هي تختضع لقائمة السيارات السيدان ذات الاربع ابواب و خمس مقاعد .

أعلنت اليوم شركة ” هوندا ” عن السيارة ” هوندا ليجند الهجينة 2015 ” والتي من الفترض لها ان تتوافر في الاسواق رسميا في نهاية شهر يناير من العام القادم ” 2015 ” , الا انها قامت تنزيل العديد من الصور الرسمية الخاصة بالسيارة عبر المواقع الرسمية لها وايضا اشارت الى بعض المواصفات الخاصة بالسيارة .
ومن الجدير بالذكر ان السيارة ” هوندا ليجند الهجينة 2015 ” ستبدأ بالنزول لأول مرة في دولة اليابان فقط و ليس هناك أي مؤشرات حتى الان تدل على توافر السيارة في باقي الدول العالمية او حتى في الشرق الاوسط و منطقة الخليج العربي .
ولقد اضافة الشركة المصنعه ” هوندا ” الى السيارة الجديدة ” ليجند 2015 الهجينة ” نظام جديدة للسلامة و الامان وهو مستشعر خارجي للمساعده في تخفيف التوجية اثناء الحوادث والعمل على تعديل المسار , ومن الداخل فسنجد ان المقاعد فاخرة وانيقة للغاية .
مواصفات محرك هوندا ليجند الهجينة 2015 Honda Legand :
– محرك سعة 3.5 لتر
– عدد 6 سلندر
– قوة 300 حصان
– ناقل الحركة 5 سرعات
– خاصية الحقن الالكتروني للوقود
– محرك كهربائي بقوة 36 حصان , اجمالي قوة السيارة 336 حصان .
ومن الفترض ان محرك الوقود الخاص بالسيارة سيعمل على تحريك الاطارات الامامية ثم يقوم المحرك الكهربائي بتحريك الاطارات الخلفية , مما يعني ان السيارة ستصبح رباعية الدفع .
اسعار هوندا ليجند الهجينة 2015 Honda Legand :
ستتوافر السيارة في اليابان بسعر 6 مليون و 800 الف ين وهو ما يعادل 225 الف ريال سعودي

المرسال

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2014/11/16/619640