منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






بالفيديو شيخ الازهر: الاسلام يتعرض لمحاولات تشويه صورته أمام العالم


قال الدكتور احمد الطيب، شيخ الازهر الشريف، ان الشرق الاوسط يواجه مخاطر الإرهاب والتطرف، وحرب تفتيت أمم وفتنة عمياء ممزوجة بروح الدماء والتهجير والتدمير.
واضاف “الطيب” خلال كلمته بمؤتمر مكافحة الإرهاب والتطرف، ان هناك محاولات لتصدير صورة الإسلام المغشوش للعالم وتشويه صورته وهي صورة ظالمة، مؤكداً ان التنظيمات الإرهابية المسلحة تحاول تشويه صورة الإسلام أمام العالم أجمع .
وتابع: “ما يحدث مؤامرة من الأعداء لصالح إسرائيل لإبقاءها الدولة الأقوى في المنطقة ، فإجتياح العراق وتسريح جيشه نتج عنه ما يعيشه الأن من طائفية وبحور دماء وفتنة، مشدد علي ضرورة أن يكون قرار الأمة من رأسها لا بضغوط دولية أو غربية.
وأكد شيخ الازهر الشريف، ان القتال المستمر دوما يبقي العرب والمسلمين في هزل وضعف مستمر، مضيفاً: “القتال في المنطقة يفتح سوقا كبيرا لسماسرة الدماء وتجار السلاح”.
واشار الدكتور أحمد الطيب الي ان دول أخرى تستغل المنطقة لإختبار سلاحها في صدور العرب،حسب قوله، لافتا الي ان منهج التفرقة والتنازع والإختلاف لا يجب أن يستمر في منطقتنا العربية.
واستطرد قائلاً: الله خصنا بمقومات الوحدة اللغوية والعرقية والأديان السماوية الواحدة، مؤكدا ان نموذج الإتحاد الأوروبي يمكن تطبيقه في المنطقة والعرب قادرون على ذلك.

لمشاهد الفيديو أضغط  هنا ..  https://www.youtube.com/watch?v=cwt0bfnzhVQ

الفيديو بثته قناة “ontv”

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2014/12/03/626886