منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




« Apps innovate » تشارك بـ 5 ألعاب فى معرض برشلونة


«عبداللطيف»: نستهدف التوسع بالإمارات وأوروبا 2015

تستهدف شركة « Apps innovate » المتخصصة فى مجال الألعاب الإلكترونية وحلول «السوفت وير» افتتاح فروع بالإمارات وأوروبا خلال 2015، كما تعتزم العمل تحت مظلة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتشارك الشركة حالياً بالمؤتمر العالمى للهواتف المحمولة «Mobile world» فى برشلونة بـ 5 ألعاب جديدة.
أوضح كريم عبداللطيف، مدير تطويرالمشروعات بالشركة، أن « apps innovate » تحولت إلى شركة مساهمة، حتى تستطيع إنجاز المشروعات عالية التكاليف، وتستكمل أوراقها للانضمام إلى غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
أضاف عبداللطيف فى تصريح خاص لـ«البورصة»، أن شركته تستهدف افتتاح فروع جديدة بدبى وأوروبا خلال العام الحالى، إلى جانب المكتب الرئيسى فى مصر، وتدرس طرح أسهمها بالبورصة على المدى البعيد.
أشار إلى أن خطة عمل الشركة تغيرت عن العام الماضى، حيث تستهدف الشركة الانتشار خارجيا.
كشف أن « Apps innovate » سوف تشارك بـ5 ألعاب جديدة من نوعية متميزة فى معرض Mobile world congress الذى يعقد كل عام ببرشلونة.
شدد على أن الهدف من مشاركة Apps innovate بالملتقيات الخارجية هو تعريف العالم بصناعة الألعاب الإلكترونية فى مصر التى تلقى رواجاً كبيراً فى السوق الخارجى.
وطالب الحكومة بضرورة الاعتماد على البرمجيات بشكل أكبر، موضحا أن من أكبر التحديات التى تواجه شركته هو التعامل مع الجهات الحكومية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2015/03/04/665802