منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






مشاركة سفراء الصين واليابان بمؤتمر “ممارسة أنشطة الأعمال مع آسيا” الثلاثاء القادم


ينطلق الثلاثاء المقبل ، مؤتمر “ممارسة أنشطة الأعمال مع آسيا “الذي تنظمه “جلوبال تريد ماترز” بالشراكة مع الجمعية المصرية الأسيوية لرجال الأعمال
بالتعاون مع الهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة والتمثيل التجارى المصرى و الهيئة العامة للإستعلامات وجمعية رجال الأعمال المصرية ومجلس الأعمال الماليزي بمشاركة سفراء الصين واليابان وسريلانكا ونيبال .
قال أشرف نجيب، المدير التنفيذي للجمعية الأسيوية المصرية للرجال الأعمال ، إن المؤتمر سيناقش الدور الرائد الذى تلعبه إستثمارات القطاع الخاص فى تعزيز العلاقات التجارية والإستثمارية الثنائية ما بين مصر و الدول الآسيوية وأوجه التعاون المشترك ودور الجمعية الآسيوية المصرية للرجال الأعمال .
وأضاف في تصريحات صحفية، أن المؤتمر سوف يسلط الضوء على دور الوسيط اللذى تلعبه شراكة القطاعين الخاص و العام نحو تقدم مسيرة العلاقات الإقتصادية بين الطرفين و البناء على النتائج الإيجابية لمؤتمر مصر الإقتصادى للتنمية ، ورسم رؤية واضحة لمستقبل العلاقات الثنائية بين مصر ودول آسيا ، ولاسيما قبيل الزيارات المتبادلة والمرتقبة للرئيس الصينى لمصر مايو الجاري ، وكذا زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لليابان قريبا .
وأوضح “نجيب”، أن مؤتمر “ممارسة الأعمال مع آسيا” سوف يتطرق للمواضيع المتعلقة بالوصول إلى الأسواق الإستهلاكية ، و يبحث كيفية معالجة التحديات التى تحول دون وصول القطاع الخاص إلى هذه الأسواق .
ويشارك في المؤتمر سونج أيجو عميد سفراء مجموعة الدول الآسيوية و كبار المسئولين الحكوميين و الدبلوماسيين و رواد القطاع الخاص بشتى المجالات و المهتميين بالعلاقات التجارية بين مصر وآسيا، بالإضافة إلى الإقتصاديين والساسة، لطرح أفكارهم و آراءهم و رؤيتهم و إبتكار إستراتيجيات جديدة لتطوير العلاقات الثنائية التجارية والإستثمارية بين مصر و دول آسيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2015/05/02/690350