منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“التجاري الدولي” يستحوذ على محفظة سيتى بنك للتجزئة المصرفية


سيتى بنك يؤكد إستمرار خدماته المصرفيه للشركات والمؤسسات فى مصر

وقع البنك التجارى الدولى العقد النهائى للإستحواذ على محفظة سيتي بنك للتجزئة المصرفية، لتبدأ الإجراءات التنفيذية فور استكمال الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المختصة .
قال هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب ان صفقه الأستحواذ تمثل إضافة لاعمال للبنك نظرا لجودة المحفظة التى تديرها كوادر بكفاءة مصرفية متميزة .
وأوضح أن تشابه سياسات الموارد البشرية في كل من سيتى بنك والبنك التجاري الدولي سيكون له أثراً كبيراً على تيسير عملية الاندماج وتعزيز القيمة المضافة إلى عملاء البنك ومساهميه ، مشيرا إلى أن تلك السياسات تتبنى ثقافة الأداء المتميز عبر مجموعة من المبادئ والقيم الهادفة إلى جذب أفضل الكوادر وإتاحة فرص التميز لجميع أعضاء فريق العمل.
وتوقعت مجموعه سيتى جروب إتمام عملية البيع بالكامل قبل نهاية العام الجارى ، بعد استيفاء الشروط والموافقات التنظيمية والرقابية وفقا للتعاقد
وأضاف سيتى بنك فى بيان له أن البنك التجاري الدولي بمقتضى الصفقه سيقوم باستيعاب حوالى 900 موظف وثمانية فروع وشبكة آلات الصرف التابعة لسيتي بنك في مصر عند اتمام عملية البيع.
و قال نادر شيخ، مدير عام سيتي مصر:”لقد اثبتنا التزامنا بالسوق المحلية منذ عام 1975، وسنستمر في الاستثمار بخدمات المؤسسات والشركات بما يساهم في دعم عملائنا المحليين والدوليين. كما أننا على يقين بأن هذه الاتفاقية ستعود بالمردود الايجابي على عملائنا الأفراد كما على موظفينا في هذا القطاع.
وأكد الشيخ أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن استراتيجية سيتي العالمية في التركيز على تلك الأنشطة المصرفية التي نتمتع فيها نسبياً بميزة تنافسية، خاصة الأنشطة المصرفية والاستثمارية للشركات والمؤسسات.”

وتتوافق عملية بيع أنشطة خدمات التجزئة المصرفية وخدمات البطاقات في مصر مع ما كانت أعلنته مجموعة سيتي المصرفية سابقاً من قرارات استراتيجية لتسريع عملية إعادة هيكلة أنشطتها العالمية في مجال خدمات الأفراد، والتركيز على 24 سوقاً لخدمات الأفراد تمتلك فيها المجموعة وفورات الحجم وإمكانيات واسعة للنمو حول العالم.
وتعتزم مجموعة سيتي المصرفية الاستمرار في تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية وخدمات الخزينة للشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، أضافة الى الموسسات المالية والشركات متعددة الجنسيات والجهات الاستثمارية العالمية الناشطة في مصر

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2015/06/09/706620