منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






أكتيس تنتخب توربيورن سيزر شريك رئيسي للشركة خلفاً لبول فليتشر


أعلنت أكتيس ، شركة الاستثمار المباشر في الاسواق الناشئة انتخاب توربيورن سيزر كشريك رئيسي للشركة،وتولي توربيورن منصبه خلفاً لبول فليتشر، الذي اصبح رئيس غير تنفيذي للشركة.

قال بول فليتشر ارحب بتوربيورن في منصبه الجديد كشريك رئيسي لأكتيس، فهو خلال عمله علي مدي 13 عاما في الشركة، قد ابدي مهارات قيادية متميزة جنبا إلي جنب مع تحقيق عوائد استثمارية ممتازة. ونحن بالفعل محظوظون لأن يكون هو القائد والملهم للجيل القادم من أكتيس وكذلك المسؤول عن تطوير الشركة في عقدها الثاني .

وتعليقا علي منصبه الجديد صـرﱠح توربيورن سيزر بالنيابة عن اكتيس، أود أن أشكر بول عن رئاسته في الفترة الماضية والتي استطاع خلالها ان ينهض باكتيس لتصبح شركة استثمار مباشر رائدة في الاسواق الناشئة.

أنا متحمس وسعيد الحظ للعمل مع فريق موهوب للغاية، والذي بامكانه اكمال المسيرة من خلال منصة عالمية وثقافة متماسكة استطاع بول ان يخلقها، مع استمراره في تقديم أفضل النتائج الممكنة لمستثمرينا وإنني أتطلع إلي العمل بشكل وثيق مع بول في السنوات المقبلة.

يذكر أن أكتيس هي شركة متخصصة في الاستثمار المباشر بالأسواق الناشئة، و لديها محفظة استثمار متنامية في كل من آسيا، وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية. وتبلغ قيمة الاستثمارات التي تديرها 7 مليار دولار أمريكي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2015/06/25/713144