منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




إنفوميد تطلق حلولاً مبتكرة لقطاع الرعاية الصحية


أعلنت إنفوميد، الشركة المصرية المتخصصة في الخدمات الطبية عبر الإنترنت، عن إطلاق نظامها المركزي الجديد للسجلات الطبية.

وتم تصميم هذا النظام الإلكتروني المبتكر لدعم جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، حيث يتيح النظام الذي يعمل عبر الإنترنت لكل من المرضى والأطباء إمكانية الدخول على السجل الطبي للمريض في أي وقت ومن أي مكان.

ويُعد النظام الجديد خطوة مهمة نحو تطوير منظومة الرعاية الصحية في مصر، نظراً لأنه يساعد الأطباء والمتخصصين في متابعة التاريخ المرضي لأي شخص له سجل على النظام، وكذلك يتمكن الأطباء من تقييم أثر البدائل العلاجية المختلفة التي تلقاها المريض على مدار حياته، مع الكثير من التفاصيل الطبية الأخرى التي تستعرض التاريخ الكامل للمريض، بما يمكّن الأطباء من التوصل لأدق تشخيص طبي.

من ناحية أخرى، يستطيع المريض الاعتناء بصحته، من خلال منحه بيانات واحصاءات طبية دقيقة وتعريفه بأفضل البدائل العلاجية المتاحة لكل مرض.

وقال الدكتور أمير كليلة- مؤسس ومالك الشركة: «تعد شركة إنفوميد أول شركة مصرية تتخصص في هذا النوع من الخدمات الطبية، وهو ما يوفر معايير جديدة للدعم الطبي المتكامل للمواطنين والمتخصصين».

وتتميز إنفوميد بتقديمها لباقة متكاملة من الخدمات الطبية وليس مجرد توفير دليل طبي أو حجز موعد لك في احدى العيادات أو إجراء فحوصات طبية شاملة. فمن خلال نظامنا الإلكتروني الجديد، نقدم للمريض والطبيب سجلاً طبياً متكاملاً يتضمن الأمراض السابقة والمخاطر الصحية المحتملة في المستقبل.

وفي حالة الطوارئ والحوادث، ومن خلال امكانية مراجعة التاريخ المرضي بشكل فوري، يمكن انقاذ حياة المريض خلال الدقائق التي قد تفصله عن الموت، حيث يوفر هذا النظام وقتاً ثميناً لا ينبغي ضياعه للقيام بتقصي التاريخ المرضي شفهياً. إنّ ذلك يعني أن المصريين لديهم سجل طبي رقمي ودقيق لأول مرة.

وتم إطلاق النظام الجديد فى أوائل عام 2015، ويتخصص في تقديم مجموعة من الخدمات المصممة لمساعدة المصريين في اتخاذ القرارات الطبية على أسس سليمة.

وعلى مدار اليوم ومن خلال الخط الساخن للشركة، يقوم فريق من الأطباء والمتخصصين بدعم المرضى في اتخاذ قرارات حاسمة تخص مرضهم، من خلال تقديم الدعم اللازم لهم والتعرف على التخصص الطبي الأنسب لعلاج حالتهم والقيام بالفحوصات الطبية الشاملة التي يحتاجون إليها.

يقوم فريق الأطباء أيضاً بشرح نتائج التحاليل والاختبارات الطبية للمرضى، حتى يتمكنوا من فهم حالتهم والالمام بها. تقدم الشركة أيضاً دليلا طبيا شاملا يتضمن باقة متكاملة من المستشفيات والأطباء والمراكز الطبية يمكن الاطلاع عليه من خلال موقع الشركة، هذا إلى جانب تقييمات من المرضى للخدمات الطبية التي تلقوها في أي مستشفى أو مركز أو عيادة.

وتساعد تلك التقييمات المرضى والمستفيدين من الخدمة في اتخاذ القرارات السليمة والمحايدة في اختيار الطبيب أو المستشفى بناءً على آراء المرضى السابقين. إنّ هذه التجارب الشخصية بالإضافة للبيانات الطبية للعملاء تتيح لشركة إنفوميد تقديم الدعم الكامل للمرضى في اتخاذ القرارات الصائبة استنادا للبيانات الطبية التي لدى الشركة حول أفضل البدائل العلاجية المتاحة، والتي نجحت مع المرضى الذين يعانون من نفس الحالة المرضية.

ويعد النظام الذي أطلقته إنفوميد خطوة مهمة في سبيل تطوير منظومة الرعاية الصحية في مصر، حيث لا يعمل هذا النظام فقط على توفير النصائح المتخصصة والتوجيهات الطبية السليمة للمرضى المصريين، ولكنه بالإضافة لذلك يوفر أول نظام متكامل في مصر يتيح للأطباء الاطلاع على السجلات الطبية للمرضى واتخاذ قرارات صائبة فيما يخص صحة المريض والبدائل العلاجية الأنسب لهم اعتماداً على تلك السجلات المتكاملة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصحة

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2015/09/13/738356