منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






“بنزايون” تفتح المظاريف الفنية لمشروعها العقاري بأسيوط الأسبوع المقبل


“المعادي للإسكان” و”السداسية للمقاولات” و”محمد على للمقاولات” تقدمت للمنافسة على التنفيذ

حددت شركة الأزياء الحديثة “بنزايون“، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما الأسبوع المقبل موعداً لفتح المظاريف الخاصة بالمشروع الاستثمارى العقارى المقررة إقامته على أرض فرع الشركة بمركز ديرورط التابع لمحافظة أسيوط.

قال الدكتور نورالدين بكر، رئيس شركة بنزايون الحديثة، إن 3 شركات تقدمت بعروضها للمشاركة فى إنشاء المشروع الاستثمارى العقاري، وتشمل المعادى للإسكان والتنمية العقارية، والمجموعة السداسية للمقاولات، وشركة محمد على للمقاولات.

وأضاف «بكر»، أن الشركة استخرجت تراخيص الهدم للفرع المقام على طابقين بمساحة 1200 متر غير مستغلة، ومن المقرر البناء على 900 متر منها.

وأشار إلى أن الدراسة الفنية للمشروع تشمل إقامة 11 طابقاً، تضم وحدات سكنية وتجارية وإدارية بالمشاركة مع القطاع الخاص.

وينفذ المشروع بنظام الشراكة مع القطاع الخاص، وتحتسب حصة بنزايون طبقاً لقيمة الأرض، على أن تقوم الشركة الفائزة بتحمل جميع تكاليف إنشاء المشروع.

وتابع «بكر»، أنه سوف يتم فض المظاريف المالية لعملية الترسية خلال الأسبوع المقبل لإعلان الفائز، تمهيداً للإعلان عن مناقصة أخرى لعمليات الهدم أمام الشركات تتولاها «بنزايون».

ولفت إلى أن الشركة تجهز للحصول على تصريح البناء، على أن يتم التشاور مع الشركة الفائزة عقب الترسية لوضع تصور فنى وهندسى حول المشروع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بنزايون

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2015/10/13/751590