منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





٣ شركات تتأهل فنياً لتطوير طريق الروبيكي


تأهلت 3 شركات فنياً لمناقصة طرحها جهاز مدينة بدر، لرفع كفاءة وتوسعة طريق الروبيكي، الواصل بين طريقى السويس والإسماعيلية.

قال المهندس مصطفى فهمى، رئيس الجهاز لـ”البورصة”، إن الشركات التى تأهلت هى المقاولون العرب، وحسن علام، والشركة المساهمة المصرية – العبد، بعد منافسة مع 6 شركات تقدمت للمناقصة.

أضاف أنه سيتم الإعلان عن الشركة الفائزة مطلع ديسمبر المقبل، على أن يتم البدء فى تنفيذ المشروع نهاية الشهر نفسه بطول 12 كيلومتراً، وتصل مدة تنفيذه إلى 12 شهراً من تاريخ بدء الأعمال.

ويتولى المركز القومى لبحوث الإسكان، إعداد التصميمات الخاصة بالطريق، والإشراف عليه لمنع المشاكل المتكررة من تلف الطبقة الأسفلتية للطريق، لكثافة استخدامه من قبل عربات النقل الثقيل.

أشار فهمى، إلى أنه سيتم تمويل المشروع عبر ميزانية جهاز المدينة للعامين الماليين الحالى والمقبل، مضيفاً أن ميزانية 2015-2016 بلغت مليار جنيه.

وانتهى جهاز المدينة، من ترسية عدد 3 محطات صرف صحى لإحدى الشركات بتكلفة تتعدى الـ200 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء منها خلال 18 شهراً من تاريخ بدء الأعمال.

أوضح أن “بدر” خصصت 200 مليون جنيه لتنفيذ أعمال تنسيق الموقع ورصف عدد من الطرق فى المدينة، وتشمل توسعة عرض مدخل المدينة الرئيسى لاستيعاب الكثافات المستقبلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2015/10/20/754802