منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






FEP Capital ترعى وتشارك فى قمة “SuperReturn” للشرق الأوسط فى دبى


عمر المغاورى: إستراتيجية FEP Capital فى السوق المصرى تتجه نحو المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت شركة FEP Capital الشركة الرائدة في مجال الاستثمار المباشر في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن رعايتها ومشاركتها فى قمة “ SuperReturn “ للشرق الأوسط والتى تقام فى دبى فى الفترة من 8 حتى 11 نوفمبر 2015، حيث يقوم المنتدى بتغطية دول الشرق الأوسط لأسواق شمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي بأكملها، وكذلك تركيا وجنوب آسيا ويوفر منتدى للنقاش حول الفرص والتحديات في منطقة مهمة فريدة ومتنوعة، فضلا عن توفير فرص للحديث عن الاستثمار المباشر فى المنطقة بحضور عدد كبير من جمهور المستثمرين وصناديق التمويل والاستثمار السيادية، وبهذا يعد منتدى SuperReturn من أهم واكبر المنتديات فى منطقة الشرق الأوسط فى الاستثمار المباشر ورأس المال المٌخاطر.
صرح عمر المغاوري، رئيس شركة Capital FEP أن إستراتيجية الشركة فى مصر خلال الفترة القادمة سوف ترتكز على محورين أساسيين، حيث سيكون التركيز فى مجال الاستثمار المباشر على قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة فى مجال الأغذية والمشروبات وأيضا فى قطاع التصنيع.
وأضاف المغاورى أن المنطقة العربية ومصر تحديدا تمثل سوق واعدة بالعديد من فرص الاستثمار والنمو، وخاصة أن مصر تتمتع بكثافة سكانية عالية معظمها من الشباب، و موقعها الجغرافي المتميز وسط العالم، المخاطر الاستثمارية قليلة مما يجعلها جاذبه للاستثمار، وأيضا من ناحية العمالة ذات السعر المناسب، فضلا عن معدلات النمو الاقتصادي المستمر، كما نوه بأن مصر من الأسواق المستقرة، والتى نجحت فى التغلب على التوترات السياسية السابقة، وهى من أفضل الأسواق العربية.
وعن مشاركته فى منتدى SuperReturn يقول المغاورى بأنه سيشارك فى اليوم الأول للمؤتمر فى جلسة للنقاش بعنوان “اكتشاف و الوصول الى مصادر الصفقات فى شمال إفريقيا” حيث ستتناول الجلسة عرض قصص نجاح قامت بها شركة FEP Capital وأيضا كيفية إقناع الشركات العائلية أن الاستثمار المباشر هو أفضل الطرق لزيادة رأس المال.

وتعد شركة FEP Capital من أكبر شركات الاستثمار المباشر المستقلة في الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تمتد استثماراتها في مصر في قطاعي الأغذية والصناعة. ونجحت شركة FEP Capital منذ تأسيسها فى مصر في عام 1995 في تحقيق عدد كبير من النجاحات والاستحواذات، حيث قامت بضخ 50 مليون جنيه منذ بداية هذا العام فى السوق المصري تمثلت فى استثمارات مباشرة فى كل من شركة إنجازات مصر، وصناعات مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2015/11/07/765075