منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






160 مدبغة تملأ استمارات طلب نقل لـ “الروبيكي”


تقدم 160 عضواً من غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات بطلبات الحصول على مدابغ جديدة بمنطقة الروبيكي بمدينة بدر الصناعية.

قال محمد مهران، نائب رئيس غرفة الدباغة باتحاد الصناعات، إن 223 عضواً بالغرفة لم يملأوا استمارات النقل للروبيكي بدلاً من مدابغ مصر القديمة بمجرى العيون، والغرفة تنتظر قرار وزير الصناعة بشأن إعادة تقييم أرض مجرى العيون خلال أسبوعين.

كانت الغرفة طالبت بإعادة التقييم الذى أجرته شركة الأهلى للتقييم العقارى التى حددت قيمة متر المبانى بمبلغ 310 جنيهات، وأشار مهران إلى أن النقل لن يتم إلا بعد تعويض أصحاب المدابغ الذين قرروا عدم النقل للروبيكى وتصفية أعمالهم.

وقال مهران، إنه تم الاتفاق مع وزير الصناعة على اتخاذ القرارات اللازمة لوضع حد للاستيراد العشوائى من المنتجات الجلدية، ووضع حد للممارسات الخاطئة للمنطقة الحرة بقويسنا.

وكانت الغرفة أعلنت بالاتفاق مع هيئة التنمية الصناعية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة الخارجية، عن السماح للذين تخلفوا ولم يقوموا بملء الاستمارة الخاصة بمشروع النقل إلى الروبيكى خلال الفترة الماضية ومدرجين بكشوف الحصر لعام 2009، ولديهم أرقام حصر خاصة بمنشآتهم، بملء استمارة النقل من منطقة سور مجرى العيون بمصر القديمة إلى مدينة الروبيكى الصناعية للجلود، من خلال لجنة من الهيئة بالغرفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2015/11/29/774262