منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






إعلان المدابغ الراغبة فى النقل لـ”الروبيكي” والتعويضات خلال أسبوعين


“الدباغة”: انتهاء مدة ملء الاستمارات وتشغيل المدبغة النموذجية يوليو المقبل

انتهت غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، من ملء الاستثمارات الخاصة بمدابغ سور مجرى العيون بمصر القديمة، استعدادا للانتقال لمدينة الروبيكي.

قال محمد مهران نائب رئيس الغرفة، إنه تم الانتهاء من ملء الاستثمارات للمدابغ، التى لم تسحب استمارة البيانات الخاصة بالنقل لمدينة الروبيكي بعدد 332 مدبغة، مشيرا إلى أن مهلة ملء الاستمارات انتهت الخميس الماضى.

وكانت الغرفة قد أعلنت بالاتفاق مع هيئة التنمية الصناعية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة الخارجية، السماح لمن تخلفوا عن ملء الاستمارة الخاصة بمشروع النقل إلى الروبيكى خلال الفترة الماضية ومدرجين بكشوف الحصر لعام 2009، ولديهم أرقام حصر خاصة بمنشآتهم، بإعادة ملء استمارة النقل من منطقة سور مجرى العيون بمصر القديمة إلى مدينة الروبيكى الصناعية للجلود، من خلال لجنة من الهيئة بالغرفة، فى الفترة من 22 نوفمبر إلى 10 ديسمبر.

وقال مهران، إن الإعلان عن عدد المدابغ الراغبة فى النقل للروبيكي الأخرى، التى ستحصل على تعويض، سيتم خلال أسبوعين، مشيرا إلى أن الاستمارات ستوضح حجم التعويضات، التى سيجرى دفعها، وتكاليف النقل.

وطالب مهران، المسئولين بعدم تحديد موعد نهائى للنقل دون التأكد من جاهزية إتمام المشروع نظرا لأن عددا من أصحاب المدابغ يطالب بتعديل رغبته فى النقل.

وأشار إلى أن المدبغة النموذجية سيجرى تشغيلها خلال شهر يوليو 2016، بهدف استلام محطة معالجة المياه، على أن تقوم الحكومة باستيراد المعدات اللازمة لتشغيلها من إيطاليا بتكلفة 20 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2015/12/14/781041