“النيل للزيوت” تستهدف مضاعفة مبيعاتها 100% بنهاية العام المالى الحالى


هجرس: 450 مليون جنيه مبيعات الشركة خلال النصف الأول

تستهدف “النيل للزيوت والمنظفات”، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة التموين، تحقيق نمو فى المبيعات بنهاية العام المالى الحالى، بنسبة 100%.

قال محمود هجرس، رئيس مجلس إدارة النيل للزيوت، إن الشركة حققت مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه العام المالى الماضى، فيما تستهدف مضاعفة مبيعاتها إلى مليار جنيه العام الحالى، من خلال طرح منتجاتها بالسلاسل التجارية التابعة للقطاع الخاص.

وأشار إلى أن الشركة حققت مبيعات بنحو 450 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالى الحالى.

أوضح هجرس، أن الشركة تقوم حالياً بإنشاء خط جديد لتكرير الزيوت باستثمارات 8 ملايين جنيه، لإنتاج 120 طن زيت يومياً، بجانب إعادة تأهيل وحدة استخلاص الزيوت من البذور باستثمارات 4 ملايين جنيه، ويبلغ إنتاج الشركة السنوى من الزيوت والمنظفات 4 آلاف طن شهرياً.

أضاف أن الشركة تسعى للتعاقد مع السلاسل التجارية التابعة لشركات القطاع الخاص، لعرض منتجاتها من الزيوت والمنظفات على المستهلكين، وذلك لزيادة منافذها التجارية وإعطائها مزية فى المنافسة داخل السوق.

وتتفاوض الشركة حالياً مع عدة سلاسل منها هايبر وان، وكارفور، للدخول فى شراكات معها فى أقرب وقت.

أشار هجرس، إلى أن إنتاج الشركة من الزيت يوجه إلى منظومة السلع التموينية، وضخت نحو 1000 طن من الزيت التموينى منذ بداية يناير الحالى، لتوفير الزيت فى بعض المحافظات التى عانت من نقص خلال الفترة الماضية.

وتعد “النيل للزيوت والمنظفات” رائدة فى المجال وهى إحدى الشركات التى تتبع “القابضة للصناعات الغذائية”، وقد تأسست عام 1946 وتنتج العديد من المنظفات الصناعية وصابون التوليت وصابون الغسيل، بجانب زيت الطعام والمسلى الصناعى والعلف الحيوانى وكسب الصويا الذى يعد دعماً للثروة الحيوانية والداجنة.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/01/18/796065