منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“بى تك” تفاوض “بنزايون” لتطوير فرع كفر الشيخ بنظام المشاركة


تتفاوض شركة «بى تك» للأجهزة المنزلية مع شركة الأزياء الحديثة «بنزايون»، إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق، لتطوير فرعها بمحافظة كفر الشيخ بنظام المشاركة.

قال محمود عبدالله، رئيس مجلس إدارة «بنزايون» إن شركة «بى تك» عرضت تطوير وادارة فرع الشركة بمحافظة كفر الشيخ بنظام المشاركة بين القطاع العام والخاص مقابل نسبة من الإيرادات.

أضاف عبدالله أن فرع كفرالشيخ مقام على مساحة 1700 متر وتستهدف بنزايون تحقيق أعلى عائد منه ليتماشى مع فكر شركات التجارة الداخلية لتحقيق الأرباح ووقف نزيف الخسائر، التى تعرضت له الشركة خلال السنوات الأخيرة.

وتستهدف «بنزايون» تطوير فروعها بالشراكة مع القطاع الخاص، حيث افتتحت أول فرع بالشراكة مع «بى تك» فى أسيوط الشهر الماضى، وشمل التعاقد مقابل حصولها على 150 ألف جنيه شهرياً بزيادة 10% سنوياً، إضافةً إلى 25% من الارباح السنوية للفروع.

ووفقاً لخطة توفير فروع الشركة خلال العام المالى الحالى فإن بنزايون سوف تشارك على 7 فروع بهدف تطويرها بنظام الشراكة مع القطاع الخاص خلال العام المالى الحالى هى دمنهور، وشبرا الخيمة، وكفر الشيخ، وبيلا، والمنوفية، والمنيا، واسيوط.

تستهدف تحقيق 28 مليون جنيه أرباحاً خلال السنوات الخمس المقبلة، بعد تطوير أكبر نسبة ممكنة من الفروع بالشراكة مع القطاع الخاص بمتوسط.
كما تستهدف شركة الأزياء الحديثة «بنزايون»، إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق والسينما، تحقيق 36 مليون جنيه إيرادات خلال العام المالى الحالى، مقابل 24 مليون جنيه العام المالى الماضى، بزيادة 44%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بنزايون بي تك

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/01/27/799164