منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“أر جي أس” تنظم معرضاً لمنتجات الطاقة الشمسية بالنادى الاهلى الاسبوع المقبل


تعقد شركة “أر جي أس“، المتخصصة فى الطاقة الشمسية معرضاً لبيع أجهزة تعمل بالطاقة الشمسية بمقر النادى الأهلي فى مدينة نصر الأسبوع المقبل.

قال محمد على، رئيس مجلس إدارة “أر جي أس”، إن المعرض سيقام لمدة 3 أيام، وسيتم عرض العديد من الأجهزة الكهربائية العاملة بالطاقة الشمسية، ومنها تكييفات، وسخانات شمسية، وألواح فوتوفلطية، ومواتير مياه تعمل بالطاقة الشمسية، وغلايات المصانع، وثلاجات، وبوتاجازات، ومراوح، وعدد من الإكسسوارات الأخرى التى تعمل بالطاقة الشمسية.

وأضاف لـ«البورصة»، أن التكييفات التى سيتم عرضها تعمل بالطاقة الشمسية، وتتراوح أسعارها من 6250 جنيه وحتى 8 آلاف جنيه على حسب القدرة، وتبلغ قيمة اللوح الفوتوفلطى الشمسى 1625 جنيهاً، وتتراوح أسعار غلايات المصانع من 365 ألف جنيه وحتى 2.9 مليون جنيه.

كما تتراوح أسعار موتير مياه حمامات السباحة بين 15 ألفاً وحتى 35 ألف جنيه، وتحدد على حسب القدرة، وثلاجات 14 قدماً، تتراوح اسعارها من 2800 إلى 3500 جنيه، وغسالات نصف أوتوماتيك بـ2500 جنيه.

أوضح أن المعرض سيقام بالتعاون مع النادى الأهلى ضمن مبادرة تشجيع الطاقة الشمسية التى يتبناها النادى، ويجرى التنسيق مع مسئولى النادى الأهلى لاستبدال الكشافات العادية بأخرى تعمل بالطاقة الشمسية.

وتبلغ تكلفة إقامة المعرض والتجهيزات 100 ألف جنيه، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 3 ملايين جنيه، خلال الفترة الزمنية لإقامة المعرض.

وذكر «على»، أن «أر جى أس» ستطرح أجهزة أخرى، ومن ضمنها بوتاجازات ومراوح وشواحن، وستعرض الشركة عينات عديدة من منتجات أخرى تعمل بالطاقة الشمسية، ومنها حقائب وكشافات.

وقال رئيس شركة «أر جى أس»، إنه تم الاتفاق مع بنك مصر على تقسيط قيمة المنتجات على 5 سنوات بمقدم يتراوح من 20 إلى 25% من القيمة التعاقدية، بفترة سماح وتسهيلات فى السداد، ويجرى التنسيق مع البنك لتوقيع بروتوكول تعاون مع البنك لتمويل إنشاء المحطات الشمسية الصغيرة.

وتعمل «أر جى أس» فى السوق المصرى منذ عام 2008، ونفذت مشروعات نظم كهربائية وشبكات توزيع وأنظمة الحماية وشبكات الجهد المتوسط وأنظمة محولات، خاصة بالمدن.

وبدأت الشركة فى 2012، العمل فى مجال الطاقة الشمسية من خلال تقديم خدمات الدعم الفنى للعملاء الراغبين فى استخدام الطاقة الشمسية، واتجهت الشركة لتصنيع المنتجات خارج مصر وعرضها فى السوق المحلى.

يبلغ إجمالى استثمارات الشركة 20 مليون جنيه، ولديها خطة للوصول بالاستثمارات خلال 5 سنوات إلى 250 مليون جنيه، وتتعاون الشركة مع عدد من البنوك لتمويل مشروعاتها ومن ضمنها «مصر» و«العربى الأفريقى».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/02/06/803153