منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“بنزايون” تفتتح غداً فرعها بشبين القناطر بعد تطويره


عبدالله: 50% نمواً مستهدفاً فى مبيعات الفرع

تفتتح شركة الأزياء الحديثة “بنزايون” غداً فرعها بشبين القناطر بعد الانتهاء من أعمال التطوير ليتماشى مع خطة الشركة لتحقيق أرباح للفروع والخروج من دائرة تحقيق الخسائر.

قال محمود عبدالله رئيس شركة الأزياء الحديثة بنزايون، إن الفرع المطور تديره الشركة ذاتياً وبلغت تكلفة التطوير 23 ألف جنيه.
وتستهدف بنزايون تحقيق أعلى عائد منه بنمو 50% فى المبيعات ليتماشى مع فكر شركات التجارة الداخلية لتحقيق الأرباح ووقف نزيف الخسائر، التى تعرضت له الشركة خلال السنوات الأخيرة.
وتبلغ مبيعات فرع شبين القناطر قبل أعمال التطوير 500 ألف جنيه سنوياً وفقاً لرئيس شركة الأزياء الحديثة “بنزايون”
وتمتلك بنزايون للأزياء الحدية، 84 فرعاً على مستوى الجمهورية، تدير حالياً 43 فرعاً منها، والباقى بالشراكة مع القطاع الخاص
أضاف أن الفرع مقام على مساحة 900 متر على 3 طوابق وتم التعاقد مع الشركات لتوريد مستلزمات الفرع من منتجات المفروشات والأثاث والملابس والبياضات.
وترتكز خطة الشركة على ثلاثة محاور، أولها رفع العائد على الأصول المملوكة لها، من خلال الدخول فى مجال الاستثمار العقارى وهدم الفروع بالمشاركة مع الغير لبناء أبراج سكنية وإدارية
والمحور الثانى، إعادة تطوير جميع الفروع الحالية سواء كانت تحت إدارة الشركة أو المغلقة، بينما المحور الثالث يتمثل فى الاستعانة بعنصر شبابى داخل الشركة بعد إخضاعه لعملية التدريب على فنون التسويق والبيع.
وتستهدف شركة الأزياء الحديثة “بنزايون”، إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق والسينما، تحقيق 36 مليون جنيه إيرادات خلال العام المالى الحالى، مقابل 24 مليون جنيه العام المالى الماضى، بزيادة 44%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بنزايون
https://alborsanews.com/2016/02/07/803758