منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






منافسة شرسة بين قائمتى “حرب” و “حربى” فى إنتخابات دباغة الجلود


20 مرشحاً يتصارعون على 10 مقاعد.. و«الروبيكى» كلمة السر
تشهد غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، غداً منافسة شرسة بين قائمتى محمد حربى رئيس الغرفة فى الدورة المنتهية، وحمدى حرب، نائب رئيس الغرفة، على الفوز بعضوية مجلس إدارة الغرفة فى الدورة الجديدة الممتدة من 2016 حتى 2019.
ويراهن مرشحو القائمتين على ملف مشروع نقل وإعادة توطين مدابغ سور مجرى العيون فى مدينة الروبيكي، لجذب أصوات الناخبين فى الدورة الجديدة، خاصة أن الدورة السابقة لم تشهد تحريكاً للملف.
وتسعى قائمة محمد حربى لاستغلال مفاوضاتها مؤخراً مع الحكومة لاستكمال مشروع الروبيكي، وموافقة الأخيرة على إنشاء سكن للعمالة فى الدعاية الانتخابية، فى حين تستغل قائمة «حرب» بطء تنفيذ المشروع وعدم رضاء اصحاب المدابغ عن ما وصلت إليه مفاوضات الغرفة مع الحكومة فى دعايتها.
وتضم القائمة الأولى كلاً من محمد حربى، ممثلاً عن مدبغة حربى، ومحمد مهران ممثلاً عن مدبغة الجلود المصرية، ومحمود سرج عن مدبغة سرج للاستيراد والتصدير ودباغة الجلود، وخالد عبدالفتاح عن مدبغة مكة لتشطيب ودباغة الجلود، ومحمد شراقة خليفة عن مدبغة جلود ورثة عبدالله شراقة، ومحمد الشعار عن مدبغة الشعار، وشريف منصور عن مدبغة الغزلان لدباغة وتجارة الجلود، وأحمد فارس عنتر عن مدبغة الفرسان، ورامى عنتر ممثلاً عن المروة لدباغة الجلود وشريف منصور.
وتضم القائمة الثانية حمدى حرب ممثلاً عن المنتزة لدباغة الجلود، وغريب الفاو «النجاح لدباغة الجلود»، وهشام الأوتش «أبوسمبل لدباغة الجلود» وعبدالحميد الغلبان «ايمانكو لدباغة الجلود»، وهشام المغربى «شركة المغربى تك»، وعبدالرحمن الجباس «شركة الرواد دباغة وصناعة الجلود»، وصلاح جلال «شركة صلاح جلال وشركاه» وياسر أبوالعينين «القدس لدباغة الجلود»، وحسين عبدالحافظ «مدبغة عبدالحافظ»، وسعد إبراهيم عبدالمقصود «مدبغة السنبلة» ومحمود عبدالمهيمن «مصنع تشطيب جلود أولاد عبدالمهيمن».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/05/07/840265