منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الطائرات” ينشئ محطتين صرف بـ”مرسى مطروح” و”الإسماعيلية” بـ900 مليون جنيه


مسئول: نعتزم تسليم محطة لمحافظة «الفيوم» قبل نهاية يونيو المقبل

بدأ مصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع فى إنشاء محطتين صرف صحى بمحافظتى مرسى مطروح والإسماعيلية بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 900 مليون جنيه، على أن يتم تسليمهما قبل نهاية العام الجارى.

قال مسئول بارز بمصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع فى تصريحات خاصة لـ «البورصة»، إن مصنعه بدأ فى أولى مراحل إنشاء محطتين صرف صحى أحدهما فى محافظة مرسى مطروح بمنطقة الضبعة، والأخرى فى الإسماعلية بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 900 مليون جنيه بواقع 450 مليون جنيه للمحطة الواحدة.

أوضح المصدر، أن الهيئة تقوم بتصنيع العديد من المنتجات الحربية والمدنية حسب احتياجات السوق والمستثمرين فى مختلف المجالات، تتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة.

تابع: أن مصنع الطائرات يعتزم الانتهاء من تنفيذ محطة صرف صحى أخرى بمحافظة الفيوم وتسليمها بشكل كامل قبل نهاية يونيو المقبل، وأن المصنع قام بتنفيذ العديد من المحطات فى المحافظات المختلفة منها المنوفية وشرم الشيخ والغربية.
أوضح أن مصنعى الطائرات وسيماف التابعين للهيئة العربية للتصنيع على وشك الانتهاء من تحديث جميع سيارات الخط الأول والثانى لمترو الأنفاق طبقاً لبروتوكول التعاون بين الهيئة مترو الأنفاق ومصنع سيماف.
أضاف أن المصنع يصمم حالياً 500 سيارة كافيتريا مكيفة للقطارات، لتسليمها للهيئة القومية لسكك حديد مصر قبل نهاية 2016.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/05/16/843704