منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






المؤسسة المصرية للزكاة تتعاقد مع سوق دوت كوم لجمع الصدقات


أعلنت المؤسسة المصرية للزكاة المتخصصة فى التنمية المجتمعية وإحدى مؤسسات المجتمع المدنى توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع موقع سوق دوت كوم، المتخصص فى مجال التجارة الإلكترونية، لمساعدة المتبرعين من جميع أنحاء العالم على أداء فريضة الزكاة، وجمع التبرع والمساهمة أيضاً فى إفطار الصائمين.

يأتى ذلك تماشياً مع المبادرة التى أطلقتها المؤسسة المصرية للزكاة للمستحقين من أبناء محافظات الصعيد خلال شهر رمضان الكريم وتستهدف من خلالها إيصال الدعم اللازم للأسر الأشد فقراً فى قرى الصعيد وتوفير أبسط احتياجات هذا الشهر المعظم وتحقيق التكافل الاجتماعى بين طبقات المجتمع المصرى.
يشمل التعاون المبرم بين المؤسسة المصرية للزكاة وسوق دوت كوم ترويج الحملة الرمضانية التى تتبناها المؤسسة منذ بداية شهر رمضان الكريم على الموقع والتطبيق الخاص بسوق.كوم لتسهيل عملية جمع الزكاة والصدقات وشراء صكوك قضاء الصيام.
وقالت إيمان فتحى رئيس قطاع التسويق وتنمية الموارد بالمؤسسة المصرية للزكاة إن التعاون مع سوق دوت كوم يخدم أهداف المؤسسة ومبادرتها التى أطلقتها مؤخراً لتقديم الدعم اللازم للأسر الأشد فقراً فى قرى الصعيد وتوفير أبسط احتياجات هذا الشهر المعظم وتحقيق التكافل الاجتماعى بين طبقات المجتمع المصرى.
وأضافت: «يأتى اختيار سوق دوت كوم نظراً للنجاح التى حققته المنصة فى مجال البيع الالكترونى فى مختلف القطاعات، علاوة على أنه يجذب شهرياً ملايين العملاء».
وقال شريف الشايب مدير التسويق بسوق دوت كوم إن التعاون المبرم مع المؤسسة المصرية للزكاة من خلال شراء صكوك الإفطار بقيمة الوجبات أو كرتونة رمضان، التى تبدأ من 50 جنيها، بالاضافة إلى إحدى قسائم التبرع الثلاث الموجودة على المنصة حيث تبلغ قسيمة شراء وجبة افطار الصائم من المؤسسة المصرية للزكاة – بقيمة 50 جنيها وقسيمة شراء كرتونة رمضان افطار الصائم من المؤسسة – بقيمة 75 جنيها واخيراً قسيمة شراء وجبة افطار الصائم طوال شهر رمضان من المؤسسة المصرية للزكاة – بقيمة 300 جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/06/27/860852