منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






“بيت الزكاة” يدشن تطبيقاً على الهواتف الذكية لحساب الزكاة الشهر المقبل


النحاس: التطبيق سيتاح على جميع أنظمة التشغيل.. ونسعى للتعريف بأهمية الزكاة ووقتها

يدشن «بيت الزكاة والصدقات المصرى» الشهر المقبل تطبيقا على الهواتف الذكية لبيان قيمة الزكاة ونوعها وكيفية حسابها، إلى جانب جلب الراغبين فى تلقى مساعدات البيت، وذلك بالتعاون مع شركة Hit للدعاية الديجيتال.
وقال الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصرى إن شركة Hit للدعاية الرقمية فازت بالحملة الدعائية لبيت الزكاة والتى تشمل إطلاق تطبيق على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل «أندرويد» و«أى أو إس» و«ويندوزفون» تشرح للمواطنين نوع الزكاة وقيمتها سواء على الأموال والذهب والفضة والإبل والزروع والشركات والأشخاص وكيفية حساب الزكاة.
وكانت شركة Hit قد فازت بالممارسة المحدودة التى أجراها بيت الزكاة خلال مايو الماضى وتقدم إليها 4 شركات دعاية وهى طارق نور وهت وبى سفن وكرييتف.
أضاف النحاس أن التطبيق سيشمل أيضا تلقى طلبات المساعدة من بيت الزكاة من المواطنين العاديين.
شدد على أن بيت الزكاة ينتظر المقترحات من شركة Hit عقب عيد الفطر والانتهاء من الحملة الدعائية الحالية والشكل المستهدف للتطبيق، موضحا أن بيت الزكاة من حقه التعديل على المقترحات التى ستقدمها الشركة أو رفضها بالكامل.
أضاف أن «بيت الزكاة» يتميز عن باقى الجهات التى تحصل الزكاة بأنه يقوم بتوزيعها على مستحقيها الوارد ذكرهم بالقرآن الكريم وفقا للجنة شرعية من داخل البيت.
لفت إلى أن التطبيق سيساعد على جذب الشباب فى البداية بنسبة كبيرة، لكنه سيعمل بالتعاون مع Hit على جلب جميع المواطنين خلال 5 سنوات بحد أقصى.
وفيما يخص صدقة عيد الفطر والمقررة بـ 8 جنيهات للفرد أوضح أن البيت يتلقى تقارير يومية من شركة إيفينانس وأدفانسس حول عدد المتصلين على الكول سنتر الخاص به، وعدد المتبرعين منهم، وعدد الراغبين فى إرسال مندوب من البيت إلى منازلهم إلى جانب الراغبين فى تلقى مساعدات البيت.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/06/28/861325