منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“رسالة” تنظم “يوم الكساء” لتوزيع 2 مليون قطعة ملابس فى 800 معرض خيرى بمناسبة العيد


 

تنظم جمعية رسالة للأعمال الخيرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مبادرتها السنوية «يوم الكساء»، والتى تشهد فى رمضان هذا العام توزيع أكثر من 2 مليون قطعة ملابس على الأسر المحتاجة فى 800 معرض للملابس فى أكثر من 400 منطقة بمختلف المحافظات وبمشاركة أكثر من 8 آلاف متطوع.

حيث تنظم الجمعية عددا هائلا من المعارض المجانية ومعارض بأجور رمزية بهدف توفير ملابس مناسبة لعدد كبير من الأسر ورسم الفرحة والبسمة على وجوههم خلال عيد الفطر المبارك، ويأتى «يوم الكساء» استكمالا للحملة التى أطلقتها جمعية رسالة فى رمضان، والتى لاقت دعم عدد هائل من الفنانين والشخصيات العامة كلقاء الخميسى وراندا البحيرى ومحمد نور وأحمد أمين ومحمد شاهين وأمير طعيمة وايمان العاصى ومحمد كريم ونجوم من تياترو مصر وغيرهم الكثير لتحقيق هدفها فى الوصول إلى 2 مليون قطعة ملابس.
وصرح سيف على مدير فنى نشاط معارض الملابس بأن جمعية «رسالة» وجهت كل جهودها نحو كساء الأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا فى مختلف محافظات الجمهورية وذلك ضمن مبادرتها السنوية بعنوان (يوم الكساء)، والتى شهدت هذا العام الوصول إلى رقم قياسى وتجميع أكثر من 2 مليون قطعة ملابس، والتى سيتم توزيعها عن طريق تنظيم عدد كبير من المعارض للملابس فى نفس اليوم فى مختلف المناطق أجل إدخال الفرحة على قرابة 12 ألف أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا.
وأوضح على أن عدد المستفيدين من يوم الكساء هذا العام بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تزيد عن 60 ألف فرد، مضيفًا أن يوم الكساء يشهد أيضًا تنظيم كرنفالات صغيرة وتوزيع الهدايا والألعاب والبلالين والحلوى والفشار على الأطفال ورسم على وجوه الأطفال وذلك لإدخال فرحة وبهجة العيد على قلوب الأسر وأطفالهم على حد سواء.

واضاف يتم تخصيص مقر لإقامة معرض كبير ويتم فيه دعوة الأسر التى تخدمها الجمعية بصحبة أطفالهم والاحتفال بهم وتوزيع كساء العيد عليهم، مضيفًا أن جمعية رسالة تحرص فى إطار عملها أيضًا على تأكيد ورفع ثقافة العمل الخيرى والتطوعى لدى أفراد المجتمع والشباب لغرس ثقافة حب الخير ومساعدة الغير.
واشار الى أن نجاح أى عمل خيرى يعود فضله إلى المتطوعين والمواطنين المتبرعين لأنهم السبب فى رسم السعادة والبهجة على وجوه الأسر والأطفال كما أنهم أيضًا السبب فى توفير ملابس تكفى عدد هائل من الأسر والأفراد من مختلف الأعمار.

وتابع أن الجمعية قامت بإطلاق حملة جمع تبرعات الملابس والألعاب طوال شهر رمضان، وقام أكثر من 8 آلاف متطوع ومتطوعة من شباب الخير بكل فروع الجمعية فى القاهرة والمحافظات باستقبال هذه التبرعات، والقيام بإعادة فرزها وغسلها وكويّها وإعدادها تمهيدًا لتوزيعها فى يوم الكساء حتى وصل حجم التبرعات إلى 2 مليون قطعة ملابس، مؤكدًا أنه بالإضافة إلى يوم الكساء فإن جمعية رسالة تقوم بكساء قرابة مليون ونصف المليون فرد سنويًا.
وأشادت ريهام محيسن مسئولة ادارة الاتصال لجمعية رسالة بالدور المميز والمساهمة، التى قامت بها شركة فودافون بإحدى معارض جمعية رسالة لحملة الكساء لهذا العام، وهو الأمر الذى يؤكد ترابط المؤسسات والشركات وكيانات المجتمع فى فكرة العمل الخيرى والتطوعى، والذى من شأنه تغيير حياة الكثير من الأسر والأفراد وإسعادهم، مشيدّا أيضًا بتفاعل الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى ومشاركتهم بهذه الحملة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: رسالة رمضان

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/07/04/863934