منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“أكلة بيتى” تجذب 20 ألف عميل ..وتستهدف التوسع فى الغردقة وشرم الشيخ


مجدى: «مشاوير» تتولى الشحن السريع بتكلفة حتى 50 جنيهاً.. ونقدم أكلات مصرية وسعودية وهندية

متطلبات المنزل والاهتمام بالأسرة، كانا السبب الرئيسى فى إطلاق موقع «أكلة بيتى» على يد الدكتورة شيرين صلاح بالتعاون مع صديقتها ميرال مجدى مطلع العام الحالى.

ونجحت الصديقتان فى جذب حوالى 20 ألف عميل إلى الموقع نصفهم من الرجال، عبر تقديم قائمة متنوعة من عدة مطابخ مصرية وهندية وسعودية بالتعاون مع 12 سيدة تعملن «شيفات» فى الموقع، ويتطلع «أكلة بيتى» لجذب استثمارات جديدة أو الانضمام لإحدى مسرعات الأعمال.

قالت ميرال مجدى لـ«البورصة»، إن الدكتورة شيرين صلاح هى مؤسسة المشروع وصاحبة الفكرة، إذ أن عملها فى إحدى الجامعات كان يضطرها للتأخر عن إعداد الطعام لأسرتها، ولاحظت ان هذه المشكلة تواجه جميع السيدات العاملات.

ومن هنا بدأت الدكتورة شيرين فى التخطيط لتأسيس موقع إلكترونى، يساعد السيدات على إعداد الطعام، ويوفر لأخريات فرص عمل لتحسين دخلهن. وبالفعل تم إطلاق الموقع مطلع العام الحالى.

وأضافت أن جميع الاستثمارات التى تم ضخها بالمشروع ذاتية حتى الآن، إذ تستهدف الصديقتان جذب استثمارات للمشروع او الانضمام لإحدى مسرعات الأعمال المتواجدة فى السوق المحلي. كما يستهدف «أكلة بيتي» التوسع فى دبى أيضاً، بعد تكوين قاعدة عريضة من العملاء، ومن «الشيفات» وتوزيعهم بشكل سليم فى السوق المحلى.

وكشفت مجدي، أن الموقع شهد إقبالاً كبيراً خصوصاً خلال شهر رمضان الماضى، إذ زاد الاقبال بنسبة 70% مقارنة بالشهور الماضية، مستهدفة عدداً أكبر من العملاء خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأضافت أن «الأوردر» يصل إلى العميل فى غضون 24 ساعة من إجرائه، لكن فريق عمل «أكلة بيتي» أضاف خدمة جديدة تزامناً مع شهر رمضان، وهى توصيل المنتجات فى اليوم نفسه، مشيرة إلى أن الموقع يتعاون مع نحو 12 سيدة، ويستهدف جذب سيدات أخريات للعمل «شيفات».

وحول الشروط الواجب توافرها فى السيدة المتقدمة للعمل «شيف» فى «أكلة بيتى»، قالت إنها تطلب عينة من الطعام الذى تعده «الشيف»، ثم تتأكد من مصدر المنتجات التى تصنع منها المأكولات، ومدى جودتها، وتراقب «الشيفات» بنفسها من خلال الزيارات المنزلية لهن، كما تتيح خدمة تقييم «الشيف» عبر الموقع.

وأوضحت أن«أكلة بيتى» يتعاون مع شركة «مشاوير» المتخصصة فى خدمات النقل السريع، كما يتيح طريقتين للدفع الأولى عبر «الكريدت كارد»، والأخرى الدفع عند الاستلام، فى حين يتيح الموقع خدمة الدفع لـ«الشيفات» عن طريق شركة الدفع الإلكترونى «فورى».

ولفتت مجدي، إلى ان مصاريف الشحن تتراوح بين 30 جنيهاً و50 جنيهاً، وتغطى مناطق القاهرة الكبرى، متطلعة للتوسع فى مناطق أخرى منها الغردقة وشرم الشيخ.

وأشارت إلى ظهور بعض المواقع المنافسة لـ«أكلة بيتي» فى السوق المحلي، موضحة ان أهم ما يميز موقعها هو الصدق والأمانة فى التعامل مع العملاء، بجانب تقديم خدمات بجودة عالية.

كما تطلع لإطلاق تطبيق عبر الهواتف الذكية بنهاية العام الحالى، وهى تتيح حالياً خدمة الطلب عبر التليفون للأشخاص الذين لا يجيدون التعامل مع الإنترنت لتسهيل عملية الحجز والشراء عبر الموقع.

وقالت إن «أكلة بيتى» يقدم العديد من وجبات المطابخ العالمية بجانب المطبخ المصرى، ومنها وجبات المطابخ السعودية والهندية والسورية والانجليزية، مضيفة أن المطبخ المصرى تصدر قائمة الإقبال خلال الشهر المبارك.

ويضم«أكلة بيتى» نحو 20 ألف عميل، نصفهم من الرجال، مستهدفاً مضاعفة العدد بنهاية العام الحالى، ويعكف فريق العمل على إطلاق حملات دعائية بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/07/13/865914