منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






13 مليون جنيه مبيعات «الساقية للتنمية الزراعية» بنهاية النصف الأول 2016


حققت شركة الساقية للتنمية الزراعية 35% نموا بحجم مبيعاتها بنهاية النصف الاول من العام الحالى لتسجل 13 مليون جنيه، مقابل 9 ملايين جنيه بنهاية يونيو 2015.
قال معاذ عبد الله، المدير العام والعضو المنتدب بالشركة لـ«البورصة» إن الساقية للتنمية الزراعية تستهدف الوصول بمبيعاتها لمستوى 30 مليون جنيه بنهاية ديسمبر المقبل.

وأوضح أن استيراد منتجات من وكالة «دايمسا الاسبانية» وهى: «ناتورسال، ناتورزنك، ناتورفوس، ناتورميكس ال، ناتوراسيد، ناتورميكس ام جى» وراء الزيادة المحققة بمبيعات الشركة خلال النصف الاول من العام الجارى.
وأضاف أن حجم مبيعات الشركة بلغ 19 مليون جنيه خلال العام الماضى، لافتاً إلى أن رأسمال الشركة يقدر بنحو ثلاثة ملايين جنيه.
ويذكر أن «الساقية للتنمية الزراعية» هى شركة مساهمة مصرية تأسست عام 2013، وتتخصص فى مجال استيراد وتوزيع الأسمدة والمبيدات.
وحصلت الشركة على وكالات عدد من الشركات الأجنبية ومنها دايمسا، وبوليكام الإسبانيتين، بالإضافة إلى «بلكان» التركية؛ لتوزيع منتجاتها من المخصبات والأسمدة فى السوق المحلى، بالإضافة إلى وكالة الشركة لعدد من الشركات المحلية ومنها «ماى تريد، وأجرو كونسلت، وأجرو جروب، يارا، وتوريد، وتكنو جرين».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2016/07/19/869576