منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“أليكس بانل” تستهدف تحقيق 150 مليون جنيه إيرادات بنهاية العام


تسعى شركة «أليكس بانل»، إحدى شركات مجموعة «أليكس جروب» لتحقيق إيرادات بقيمة 150 مليون جنيه، بنهاية العام الجارى، من خلال زيادة طاقتها الإنتاجية، وإدخال صناعات جديدة للسوق خاصة بإنتاج «الساندويتش بانل» والمبانى والألواح العازلة تتراوح أحجامها بين 30 و60 متراً مربعاً.

وقال ممدوح حسنى، رئيس مجلس إدارة الشركة، العضو المنتدب لمجموعة «أليكس جروب»، إن الشركة انتهت من تدشين أول مصنع فى مصر لإنتاج «الساندويتش بانل» بمنطقة مرغم الصناعية بالإسكندرية، والخاص بصناعات التبريد العملاقة كالثلاجات الكبيرة والمبانى والألواح العازلة للحرارة بنظام الحقن المستمر، خلال الأشهر الماضية على مساحة 25 ألف متر، وباستثمارات بلغت نحو 100 مليون جنيه.

وأضاف «حسنى»، أن المصنع يعد الأحدث، حيث تم التعاقد على إنشائه منذ عامين، واستيراد معدات وماكينات ألمانية عالية الجودة للبدء فى تشغيله.

وأوضح أن حجم إنتاج المصنع يبلغ مليون متر مربع سنوياً، وتستهدف الشركة تصدير 50% من الإنتاج إلى الخارج، فى حين يتم توجيه 50% من إنتاج المصنع لتلبية متطلبات السوق المحلى.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف رفع طاقتها الإنتاجية تدريجياً طبقاً لمعدلات الطلب بالسوق، متوقعاً وصول حجم الإنتاج إلى 3 ملايين متر مربع سنوياً، وهى أقصى طاقة يستوعبها إنتاج المصنع خلال السنوات الخمس القادمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/07/20/869960